swiss replica watches
تونس تجدد دعوة بريطانيا إلى رفع التحذير الموجه إلى مواطنيها الراغبين في السفر إلى تونس – سياسي

تونس تجدد دعوة بريطانيا إلى رفع التحذير الموجه إلى مواطنيها الراغبين في السفر إلى تونس

تونس

جد د صبري باش طبجي، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية خلال لقاء جمعه مع سفير المملكة المتحدة بتونس، “هاميش كاويل”، دعوة بريطانيا إلى مراجعة التحذير الموجه إلى مواطنيها الراغبين في السفر إلى تونس، اعتبارا للنجاحات الأمنية الكبيرة التي حققتها تونس في مجال مكافحة الإرهاب.

وحسب بلاغ صحفي نشرته الوزارة اليوم الجمعة، أشار باش طبجي خلال اللقاء إلى أن مثل هذا الإجراء “ستكون له تأثيرات إيجابية على الاقتصاد الوطني في هذه الفترة الحساسة من تاريخ البلاد وعلى صورة تونس كبلد آمن ومستقر في أفق المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار المقرر عقده بتونس يومي 29 و30 نوفمبر 2016 “.

من جهة أخرى بحث كاتب الدولة مع السفير البريطاني واقع العلاقات التونسية البريطانية وسبل تطويرها في كل المجالات، مبرزا ما توليه تونس من أهمية لتطوير علاقاتها مع بريطانيا.

وأشار أيضا إلى أن الحركية التي يشهدها التعاون الثنائي منذ 2011 هي حركية “قابلة لمزيد التطور بالنظر إلى الفرص الواعدة وإمكانيات الاستثمار الهامة المتوفرة في تونس على جميع المستويات”.

من جهته جدد الدبلوماسي البريطاني التأكيد على التزام بلاده بمواصلة دعم المسار الديمقراطي في تونسـ التي نو ه بالجهود التي تبذلها للتصدي لمظاهر التطرف والإرهاب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*