swiss replica watches
أحوال الطقس ليوم الجمعة – سياسي

أحوال الطقس ليوم الجمعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن يبقى الطقس باردا بكل من المرتفعات والجنوب الشرقي للبلاد والهضاب العليا، مع تكون صقيع عند الليل والصباح.

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية حيث ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية . ويرتقب أيضا أن تكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية، وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

أما الرياح، فستهب من القطاع الشرقي معتدلة إلى قوية نوعا ما بمنطقة طنجة والأقاليم الجنوبية، بينما ستهب ضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء. كما ستعرف الأقاليم الصحراوية هبوب زوابع رملية محلية.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 5 و 2 درجات بالمرتفعات والجنوب الشرقي والهضاب العليا الشرقية، وما بين 3 و8 درجات شمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس والغرب وسهول تادلة والرحامنة وداخل مناطق كل من الشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة، وما بين 9 و 14 درجة بالقرب من السواحل وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية ومنطقة طنجة، وستكون ما بين 15 و18 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*