swiss replica watches
البام باقي عايش وتيعطي الدروس في الاخلاق للأحزاب السياسية ويقول انه غير معني بالمشاورات لتشكيل الحكومة وانه لن يكون بديلا – سياسي

البام باقي عايش وتيعطي الدروس في الاخلاق للأحزاب السياسية ويقول انه غير معني بالمشاورات لتشكيل الحكومة وانه لن يكون بديلا

قال بلاغ صاد عن المكتبين السياسي والفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة توصلت به” سياسي” ان  الحياة السياسية والحزبية الوطنية تعرف خطورة من تراشق وتخوين، وضرب الأحزاب بعضها بالبعض وخلق البلبلة داخلها، وتردي مستوى النقاش والمشاورات الذي يتحمل مسؤوليته رئيس الحكومة المكلف، مما يعد سابقة تاريخية لم تصل إليها بلادنا حتى في أقصى فترات التدافع والاحتقان السياسي. وهو وضع يستهدف الإجهاز على المكتسبات التي حققتها بلادنا، وتحقير العمل الحزبي وترسيخ العزوف السياسي لتحقيق منافع يعرفها الذين يرعون هذا الوضع الذي لا يعير أي اهتمام للمصلحة العليا للوطن…”

وجدد البام  موقفه”  فهو غير معني بالمشاورات الجارية لتشكيل الحكومة وأنه لن يكون بديلا. ولكن بالمقابل يعبر الحزب عن حرصه الشديد وحرص كل مناضلاته ومناضليه على حسن سير المؤسسات السياسية والدستورية للبلاد.

ودعا البام”  إلى ضرورة الإسراع بتشكيل الحكومة، وتجاوز وضعية العطالة الدستورية للعديد من المؤسسات التي أصبحت لها كلفة كبيرة سياسية واقتصادية واجتماعية…”

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*