swiss replica watches
مديرية الأمن: توقيف «حمودة» كان بسبب إشادته بأعمال ومخططات إرهابية – سياسي

مديرية الأمن: توقيف «حمودة» كان بسبب إشادته بأعمال ومخططات إرهابية

سياسي ـ الرباط

نفت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل قاطع أن يكون موقوف، ينحدر من مدينة آسفي، قد تعرض للاعتقال القسري، واقتياده إلى وجهة غير معلومة بسبب مواقفه ذات طبيعة سياسية.

وأكدت المديرية، في بلاغ لها، أنه تم احترام جميع الشكليات المقررة قانونا لدى توقيف هذا الشخص المعروف لدى الساكنة باسم «حمودة»، وذلك على خلفية إشادته بأعمال ومخططات إرهابية، بما فيها الضمانات المتعلقة بإشعار عائلته.

وأوضح المصدر ذاته أن “الدائرة الثانية للشرطة بآسفي أوقفت المعني بالأمر، يوم ثاني يناير الجاري، على خلفية نشره لتعليق على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن إشادة بأعمال ومخططات إرهابية، وذلك في أعقاب حادث إطلاق النار على سفير دولة أجنبية بالخارج”.

وأضافت المديرية أنه “قد تمت الاستشارة مع النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، بحكم اختصاصها النوعي في قضايا الإرهاب، والتي أعطت تعليماتها بإحالة المعني بالأمر رفقة الإجراء ات المسطرية المنجزة على المكتب المركزي للأبحاث القضائية، وذلك من أجل مواصلة البحث في النازلة والتقديم أمام العدالة”.

وكانت صفحات على موقع التواصل «فايسبوك» قد تناقلت ادعاء ات مغرضة، زعمت فيها أن الموقوف، الذي كان قد اشتهر ب«فاضح الزفت المغشوش» بآسفي، قد تم اختطافه وترحيله إلى وجهة غير معلومة بسبب مواقف السياسية، الأمر تنفيه نفيا قاطعا مديرية الأمن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*