swiss replica watches
عبد المولى: تجديد انتخابي بالجمعية الدولية للضمان الاجتماعي راجع لدور التعاضدية افريقيا – سياسي

عبد المولى: تجديد انتخابي بالجمعية الدولية للضمان الاجتماعي راجع لدور التعاضدية افريقيا

سياسي: الرباط

انتخب المغرب، للمرة الثانية على التوالي، في شخص  عبد المولى عبد المومني، رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، في منصب نائب الرئيس مكلف بإفريقيا داخل اللجنة التقنية المكلفة بالتعاضد داخل الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي خلال الاجتماع المنعقد يوم الجمعة  3  مارس 2017 بالعاصمة السويسرية جنيف.

ويأتي تجديد الثقة في التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية في شخص رئيس مجلسها الاداري، خلال مشاركته في أشغال المنتدى الحادي عشر للجان التقنية للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي.

 واعتبر  عبد المولى عبد المومني، رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بأن تجديد الثقة في شخصه يرجع بالأساس إلى الدور الريادي الذي تلعبه التعاضدية العامة على المستوى الإفريقي وكذا حرصها الدائم على تبادل التجارب والخبرات مع الدول الإفريقية العضوة في الاتحاد الإفريقي للتعاضد الذي يرأسه المغرب.

 وكان اللقاء مناسبة لعقد اجتماع على الهامش تم التطرق خلاله للفرص الممكنة من أجل تنظيم دورات تكوينية لفائدة مستخدمي ومنتخبي التعاضدية العامة، حيث عبرت الجمعية، عن رغبتها في تنظيم هذه الدورات مع التعاضدية التي تحظى بمنصب نيابة الرئيس المكلفة بإفريقيا باللجنة التقنية للتعاضد لأن المخططات التوجيهية للجمعية الدولية للضمان هي نفس متطلبات النظام التعاضدي في المغرب حاليا مما سيمكن التعاضدية العامة من الاستفادة من تجارب هذه المنظمة الدولية من أجل تطوير النظام التعاضدي.

يشار إلى أن  عبد المولى عبد المومني انتخب أول مرة نائبا للرئيس مكلف بإفريقيا داخل اللجنة التقنية للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي المكلفة بالتعاضد خلال مارس 2014.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*