رحلة البحث عن أفضل المبتكرين العرب تستمر في الموسم 9 من نجوم العلوم

يعود برنامج تلفزيون الواقع الأول في العالم العربي، نجوم العلوم، من جديد في موسمه التاسع بهدف إثارة اهتمام الشباب العربي بالعلوم والابتكار، حاملًا معه الكثير من المتعة والإبداع والتألق.

وتهدف مبادرة مؤسسة قطر إلى توفير التوجيه والإرشاد لأفضل المبتكرين الشباب في العالم العربي، ويتميز الموسم الجديد بالكثير من الأحداث والمفاجآت الفريدة، حيث سيشهد الموسم الجديد لجنة تحكيم جديدة، وحضوراً خاصاً لبعض أهم خريجي البرنامج، وحلقة ختامية كبرى. وسيتم بث البرنامج في المغرب، على قناة الشروق مساء السبت في الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج نجوم العلوم www.starsofscience.com للاطلاع على دليل البث والقنوات الناقلة ومواعيد الحلقات.
ويتيح برنامج نجوم العلوم للمشاهدين كبارًا وصغارًا متابعة المرشحين وهم يطورون ابتكاراتٍ من شأنها تحسين حياتنا. وسوف يتنافس الحالمون والمجتهدون لترك بصمتهم في عالمنا من خلال العلم والابتكار. وهناك سبيل واحد لتستمر مغامرتهم هذه، وهو إقناع لجنة التحكيم والجمهور بأهمية ابتكاراتهم. إنها مسابقة لإظهار القدرات العقلية لا العضلية، والمرونة لا القوة، مع حصول مرشح واحد فقط على لقب المبتكر الأفضل في العالم العربي في نهاية الأسبوع العاشر من هذا الموسم.

ولكن النجاح في برنامج نجوم العلوم ليس بالأمر السهل، حيث يتقدم الآلاف من الطامحين لحجز مكان لهم في البرنامج. وهذه الفرصة الاستثنائية ليست محط أنظار العباقرة المتميزين فقط، فقد استقطب البرنامج العديد من المغامرين والفلاسفة وصانعي المال. ولكن ما يجمع هؤلاء هو شيء واحد فقط، الشغف الكبير بحل المشكلات. وفي النهاية سيتخطى أربعة منهم فقط جولات الإقصاء لتقاسم جائزة قيمتها 600 ألف دولار أمريكي، حيث يتم تحديد ذلك بناءً على مشاورات أعضاء لجنة التحكيم وتصويت الجمهور في الأسبوع الأخير من البرنامج. وسيتم الإعلان عن النتيجة النهائية خلال حلقة خاصة سيتم بثها على العديد من المحطات التلفزيونية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*