swiss replica watches
هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة – سياسي

هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة

أعلنت شركة هواوي، عن إطلاقها لسماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة كليا والتي تمتاز بصوت مماثل لجودة الاستوديو وراحة لا تضاهى.

وأفادت الشركة في بلاغ لها بأن هذا المنتوج يوفر أحدث إصدار من سلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds لمستخدميه صوتاً بجودة الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج النشطة والراحة عند ارتداء السماعات لفترات طويلة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الرائعة الأخرى..

وأضافت أن سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تتميز بمحرك ديناميكي حجم 14.3 ملم يولّد صوتاً بجودة الاستوديو ويكشف التفاصيل الغنية في كل نغمة وينتج صوت جهير قوي ومذهل،ويمكن أن يبث غشاء سماعات HUAWEI FreeBuds 4 صوتا ذو مدى ترددي يصل إلى 40 كيلوهرتز .

وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مزودة بميكروفون عالي الحساسية يمكنه تسجيل صوت عالي الدقة بمعدل يصل إلى 48 كيلوهرتز ويحتفظ بتفاصيل الصوت الغنية.

وتستمر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بالارتقاء بتقنياتها عبر خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) 2.0. وتتميز بتقنية إلغاء الضوضاء الموجودة بالميكروفون المزدوج لتقديم الأداء المحسّن، وتضمن التقاط الميكروفونات للصوت المحيط بدقة أكبر تصل إلى مستويات رائدة في القطاع.

ولتعزيز إلغاء الضوضاء بشكل فعال في مختلف سيناريوهات الارتداء، أشار المصدر ذاته ، إلى أن سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تستخدم تقنية التنسيق حسب شكل الأذن Adaptive Ear Matching، وهي أول سماعات ذات تصميم Open-Fit توفر هذه التقنية. ومع تفعيل خاصية إلغاء الضجيج، ستكتشف السماعات تلقائياً شكل أذن المستخدم وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضجيج حسب كل مستخدم، مما يوفر أفضل تجربة لإلغاء الضوضاء.

كما توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 راحة فائقة ومناسبة للاستخدام لفترات طويلة ولا تضغط على الأذن أثناء استخدامها. وتم تحسين انحناءاتها وحجمها وصقلها على أدق المستويات لتناسب الأذنين بشكل أفضل، مما يمنح المستخدم المزيد من الراحة وتجربة إلغاء الضوضاء محسنة بفضل تناسقها المحكم مع شكل الأذن.

وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 أيضا مع مجموعة من المزايا الرائعة التي ستلقى إعجاب المستخدمين، مثل: القدرة على الاتصال بالأجهزة المزدوجة والتبديل السلس من جهاز إلى آخر، وعناصر التحكم الذكية والمخصصة بما في ذلك التمرير السريع/النقر المزدوج/الضغط لفترة طويلة على جذع السماعة للتحكم بالموسيقى والمكالمات.

ويذكر أن هواوي “4 Freebuds” هو أول منتوج من صنف “الجهاز الفائق” (Super Device) يطرح في السوق المغربية. وتُمَكِّنُ تجربة “الجهاز الفائق” لهواوي من ربط عدة أجهزة والتعاون فيما بينها بطريقة شفافة عملية وآمنة. كما تمكن هذه “التكنولوجيا المُوَزَّعَة” مختلف أنواع الأجهزة من الارتباط في إطار نفس النظام الواحد. وهو ما يعني أن المنتجات التي كانت في السابق مستقلة قد أصبحت الآن جزءا من “جهاز فائق” يمتاز في نفس الوقت بكونه مُوَحِّدًا وشموليا.

يشار إلى أن هواوي طرحت سماعة الرأس هواوي “Freebuds 4” في السوق المغربية بسعر 1599 درهم. ومع كل طلبية مسبقة يُمنح جهاز “Smart Scale 3” كهدية. وأجهزة هواوي “Freebuds 4” متوفرة عبر مجموع شبكة توزيع هواوي بكل مكوناتها: منصات التجارة الإلكترونية Huawei Shop و IwaShop، المحلات التجارية الخاصة للعلامة HES store، وكذلك في المركز التجاري “موروكومول” وفي شارع الزرقطوني، وأيضا لدى مختلف الشركاء وتجار التقسيط المعتمدين عبر التراب الوطني.
ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*