swiss replica watches
انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية – سياسي

انفصال توم كروز عن هايلي أتويل للمرة الثانية

انتشرت العديد من الأخبار والأقاويل حول انفصال النجم توم كروز عن صديقته هايلي أتويل للمرة الثانية.

وقال أحد المصادر لصحيفة The Sun إنه للأسف لم ينجح الأمر بالنسبة لهما، لقد قررا الآن أنهما أفضل كأصدقاء، مؤكدا أن الضجة التي رافقت ظهورهما في افتتاح فيلم Cruise at The Top Gun: Maverick.

وكشف المصدر إنهما يتعاملان بشكل جيد حقًا، ولديهم كيمياء رائعة، ولهذا السبب قررا إعادة العلاقة بهدوء لمحاولة أخرى، وذلك بعد انفصالهما الأول في سبتمبر 2021.

وقال المصدر: “ما كان يعمل خلف الأبواب المغلقة لم ينجح بشكل جيد عندما تم الإعلان عنه، وانفجرت الضجة حولهما عندما ظهر الزوجان مرة أخرى”.

دعمت أتويل مؤخرًا توم كروز في فيلمه الجديد Cruise at the Top Gun: Maverick خلال العرض الأول في لندن، في 19 مايو.

بدأ الزوجان في المواعدة في عام 2020 بعد اجتماعهما في فيلم Mission: Impossible 7، وأعلنا عن علاقتهما لأول مرة في ديسمبر من نفس العام.

توم، 59 عاما، الذي يلعب دور “إيثان هانت” في السلسلة الشهيرة، وهايلي، 40 عاما، كانت تقدم معه في نفس الفيلم شخصية معروفة باسم “جريس”، قضى معظم العام الماضي في تصوير الفيلم في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، وكذلك في روما والبندقية والنرويج، ورغم ظهور وهج حبهما أمام الجميع في كواليس الفيلم، فضلا ألا يعلنا الأمر، ومع انتهائه انفصلا مؤكدين عودتهما للصداقة.

لم يحظ توم بعلاقة رومانسية طويلة منذ طلاقه من زوجته السابقة كاتي هولمز، 43 عامًا، في عام 2012، بينما قيل إن هايلي انفصلت عن طبيبها الإنجليزي السابق في وقت ما في عام 2020.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*