swiss replica watches
تامر حسني يكشف سبب لجؤه لتأليف وإخراج فيلم بحبك – سياسي

تامر حسني يكشف سبب لجؤه لتأليف وإخراج فيلم بحبك

كشف الفنان تامر حسني سبب لجؤه إلى إخراج وتأليف فيلمه الجديد بحبك، الذي يعرض حالياً في دور السينما، بالإضافة إلى تأليف الموسيقى التصويرية له.

وقال تامر حسني في مداخلة في  برنامج كلاكيت عبر إذاعة نجوم FM إلى إن هناك الكثير من الأسباب التي ساعدت في نجاح الفيلم، معلقاً: في أسباب كتير للإيرادات اللي حققها الفيلم، ربنا بيكرم على قد المجهود وإحنا كلنا تعبنا”.

ولفت إلى أن قلة الأفلام الرومانسية ورفض المنتجين العمل فيها، دفعه للتفكير في العمل على الفيلم، قائلاً: “في مشاعر محدش بقى يتكلم فيها، وأنا قيستها مع المنتجين على الأغاني وهما بيقولولي لأ، وسألتهم هل لما عملت ناسيني ليه، وكفاياك أعذار محدش سمعها، وقررت أتعامل مع الفيلم على أنه كليب كبير”.

وأشار  إلى أن فيلم بحبك كان تجربة بالنسبة له، لم يقرر هل سيكرر تجربة التأليف والإخراج مرة أخرى أم لا، وتابع: “دي وجهة نظري وعشان كده كنت المؤلف والمخرج وعملت الموسيقى التصويرية، وحاسس إن الفيلم ابني من كل الاتجاهات، وهي تجربة الله أعلم هكررها ولا لأ“.

وأوضح أن البعض يمكن أن يكون مر بتفاصيل مشابهة لما مر به أبطال الفيلم، لذا من المهم أن تكون هناك أفلام تتحدث عن المشاعر، قائلاً: “الفيلم فيه مشاعر لازم توصل للناس، وملفات الحب والعواطف بين الراجل والست، والشاب والبنت لازم تتفتح، الناس محتاجة المشاعر والحنية، وتحس إن في ناس شبههم بيمثلوا، وأخيرا إحنا كشباب شايفين نفسنا في الفيلم، وممكن حد كبير لكن عدى بموقف مشابه أو واحد صاحبه، عشان كده لمس الناس”.

وعبر تامر حسني عن سعادته بتلقيه خبر بمد عرض الفيلم في دور السينما بأمريكا وكندا قائلاً: “صحيت النهاردة على خبر سعيد إنهم مدوا عرض الفيلم أسبوع في أمريكا وكندا”.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*