swiss replica watches
هيفاء وهبي في جلسة تصوير – سياسي

هيفاء وهبي في جلسة تصوير

أجرت الفنانة هيفاء وهبي جلسة تصوير جديدة بالتزامن مع أعياد الكريسماس، وشاركتها مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

ظهرت هيفاء مرتدية بدله من اللونين الأحمر والأخضر، وظهرت وهي تزين شجرة الميلاد بنفسها بطريقة أنيقة احتفالا بالعام الجديد.

تفاعل متابعيها مع الصورة وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها وطريقة الاحتفال التي شاركت بها الجمهور على السوشيال ميديا.

انشغلت هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية بتصوير فيلمها “رمسيس باريس”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

https://www.instagram.com/p/CmZmMort8lF/?utm_source=ig_embed&ig_rid=2cc24e37-c2b7-46a4-b0dd-e5adb2bc4aa5&ig_mid=7D4FF93D-82D7-41BB-BDC7-732EF1C9FFDE

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*