swiss replica watches
عقد قران الفنانة شذى على شاب خارج الوسط الفني – سياسي

عقد قران الفنانة شذى على شاب خارج الوسط الفني

احتفلت المطربة شذى، أمس، بعقد قرانها على شاب يدعى وليد من خارج الوسط الفني، في حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربين.

وشهد الفنان هيثم شاكر على عقد الزواج، والتي قالت عنه شذى أن هذا قيمة كبيرة بالنسبة لها وتمنت أن يديم الله بينهما المودة والصداقة الطيبة.

ونشرت شذى صوراً مختلفة لها من عقد القران، عبر “ستوري” حسابها على انستغرام، والتي شارك بها أصدقائها عبر حساباتهم أيضاً.

 

كانت الفنانة شذى، قد حلت يوم الأربعاء ضيفة ببرنامج «أنا سعيد» على قناة القاهرة والناس، وكشفت عن الكثير من التصريحات الفنية وعن سبب خلافها مع الفنان تامر حسني، مشيرة أن سيرته تقلب مزاجها بحسب وصفها.

 

وتحدثت شذى عن الصعوبات والضغوطات التي مرت بها خلال الفترة الماضية، مشيرة أن الفنان تامر حسني لم يسأل عنها بعد وفاة والديها، وذلك السبب يحزنها من تامر.

 

وقالت شذى :«سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، وده مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جدًا، وانا وتامر عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة والدي ووالدتي مظهرش، ولو ظهر بيظهر كضيف شرف بس، ومش بتكلم على الشغل أنا بتكلم على الإنسانية، أنا مليش حد هنا ومعنديش إخوات وكل عيلتي برا مصر وأنا لوحدي».

 

وأضافت :«على المستوى الشخصي والمهني تامر حسني ضيف شرف في حياتي، خاصة إني بتعرض لأزمات وضغوطات كتير في السوق، ولكن تامر في إيده إنه يصلحلي حاجات كتير أنا محتجاها، وأنا أستاهل ده لأن الصحاب لازم يكونوا ضهر لبعض دايما، خصوصًا لو أنت كنت كويس معاه قبل كده، عشان كدة بزعل جدا لما بتيجي سيرة تامر، لأني مكنتش مستنية منه حاجة كنت مستنية يسأل عليا بس».

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*