swiss replica watches
فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة ينظم الأطوار الإقصائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده – سياسي

فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة ينظم الأطوار الإقصائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده

 – نظم فرع مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في بوركينا فاسو مؤخرا في واغادوغو الأطوار الإقصائية لمسابقة المؤسسة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده في نسختها الرابعة.

وتنافس على المراتب الأولى في هذه التصفيات الإقصائية 25 قارئا وقارئة من بين 146 مشاركا ومشاركة في الدور الانتقائي الذي نظمه الفرع يوم 15 يناير 2023.

وفي ختام يوم من التباري أعلنت لجنة التحكيم المكونة من ثلاثة أعضاء عن أسماء الفائزين في أصناف المسابقة، ويتعلق الأمر بأكيو بيلال في صنف الحفظ الكامل مع الترتيل برواية ورش عن نافع، وباغا أوسيني في صنف الحفظ الكامل مع الترتيل بمختلف القراءات والروايات الأخرى، وعبد الحليم كوني في صنف التجويد مع حفظ خمسة أحزاب على الأقل.

وسيمثل الفائزون الثلاثة بوركينا فاسو في الأطوار النهائية لمسابقة مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده التي تجري في شهر رمضان المقبل.

وتميزت هذه التظاهرة القرآنية بحضور سفير جلالة الملك في بوركينا فاسو، والشيخ أبو بكر يوغو نائب رئيس فرع المؤسسة في بوركينا فاسو، بالإضافة إلى أعضاء فرع المؤسسة وشخصيات دينية ودبلوماسية أخرى.

يذكر أن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة تهدف من خلال هذه المسابقة القرآنية ربط الناشئة والشباب الإفريقي بكتاب الله عز وجل وتحفيزهم على حفظه وترتيله ومدارسته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*