swiss replica watches
حزب الحركة الشعبية يعقد لقاء تواصلي جهوي بالفقيه بن صالح – سياسي

حزب الحركة الشعبية يعقد لقاء تواصلي جهوي بالفقيه بن صالح

حزب الحركة الشعبية يعقد لقاء تواصلي جهوي بالفقيه بن صالح
عبد الصمد العميري
ترأس الأمين العام للحركة الشعبية محمد أوزين لقاء تواصليا وتكوينيا يوم الأحد 19 مارس الجاري بمدينة الفقيه بن صالح، لفائدة أعضاء المجلس الوطني ورؤساء الجماعات وأعضاء المجالس الاقليمية والمهنية الجهوية، بجهة بني ملال خنيفرة،حضر هذا اللقاء الهام، محمد مبديع برلماني ورئيس مجلس الفقيه بن صالح ،وعدد من أعضاء المكتب السياسي وأعضاء الفريقين الحركيين بالبرلمان وأطر المنظمات الموازية وعدد من المنتخبين،

وتم في أعقاب هذا اللقاء الذي نظم بتعاون مع حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية الهولندي، تنظيم ورشة تأطيرية لفائدة مناضلي وأعضاء الحزب.
نظم هذا اليوم الدراسي بشراكة مع حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية الهولندي،وعرف أيضا حضور بالاضافة الى محمد أوزين الأمين العام،إدريس السنتيسي رئيس الفريق البرلماني عادل السباعي رئيس المجلس الوطني، أيوب اليوسي المنسق العام للشبيبة الحركي.
وأكد الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، محمد أوزين، على أن هذا اللقاء يندرج في إطار سلسلة من اللقاءات التواصلية التي أطلقها الحزب بجميع جهات المملكة من أجل التشاور حول مجموعة من القضايا سواء على المستوى التنظيمي أو السياسي.

كما يندرج اللقاء في إطار سياسة القرب والتشاور التي ينهجها الحزب من أجل الوقوف على القضايا التي تهم مواطني الجهة والدفاع عن مصالحهم ومطالبهم، كما انتقد سياسة الحكومة في معالجة عدة قضايا في ارتباطها بقطاعات حساسة وحيوية بالقطاع الفلاحي، الاستثمار ، غلاء المعيشة و ارتفاع الأسعار وغيرها .
وكان هاجس التزكية للانتخابات الجزئية بإقليم بني ملال حاضر بقوة ،حيث غاب عزيز الشرايبي الذي تم تداول اسمه على نطاق واسع كمرشح محتمل للحركة الشعبية في صراعها للدفاع عن هذا المنصب ، بينما حضر عمر ريحان الذي يتنافس للظفر بتزكية حزب الحركة الشعبية ، و احمد شد البرلماني المعزول .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*