swiss replica watches
المشهد الرياضي: إرهاق البطولة أنهك قطبي كرة القدم المغرببة – سياسي

المشهد الرياضي: إرهاق البطولة أنهك قطبي كرة القدم المغرببة

المشهد الرياضي:
إرهاق البطولة أنهك قطبي كرة القدم المغرببة
م.ق
لا يجادل إثنان كون هزيمة الغريمين التقليدين الوداد والرجاء في المربع الذهبي في مواجهة قطبي الكرة المصرية نهاية الاسبوع…بعقر الدار نتاج إرهاق البطولة ،انهك من مردود قطبي الكرة المغربية وافرغ الخزان البدني للاعبين ومما اثر سلبا على عطاىهم بانتقالهم من معترك البطولة الى مربع نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا. في أقل من أسبوع.
أسئلة تطرح الان هنا وهناك .هل الكاف ومسؤوليها بجهاز البرمجة ولجنة المسابقات وعت بمنافسات البطولة المغربية ؟..وهل نسقت مع الجامعة المغربية في تأخير موعد المربع الذهبي ولو لثلاث اسابيع علما ان المسحات الطبية لكوفيد تتطلب الوقت ايضا… ونتيجة الارهاق والعياء الذي اخذ ماخذه في مستوى جاهزية الوداد والرجاء؟!.
ثم بماذا سنفسر قبول خوض المبارتين علما ان الكاف لم تراع حدوث أصابات كرونا وترغم الفرق على خوض المنافسة كالرجاء وكالزمالك وكالحسنية في دوري كاس الكاف..فطرح الاسىلة سيضاعف من اسئلة كثيرة أهمها ماهو دور الثمثيلية المغربيةفي اجهزة الكاف ؟!وهل الكاف ارادت ان تنهي مسار المباريات على حساب الكرة المغربية بكل هذه القسوة ؟!ومما لاريب فيه كيف تم تعيين حكم مباراة الرجاء الزمالك ان كان جد قاس مع الرجاء. كيف كان رد المسؤول عن الفار بالتغاضي عن ضربة جزاء ؟؟وكيف تم تعيين الحكم سيما وانه موقوف وماصاحبه من جدل…!! ام ان كيان خفي في قلب الكاف هو من يجيد خيوط اللعبة؟!
نعتقد ان جامعتنا لابد لها من ان ترفع ايديها بقوة وبعدل وإنصاف ممثلي الكرةالمغربية مما يحاك داخل اروقةالاتحاد الكروي الافريفي وماتلاها من مهزلة رادس ومارافقها من غبن في حق وداد الامة….!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*