swiss replica watches
بعد الصعود لنهائي الأبطال.. أنشيلوتي: ريال مدريد لا يستسلم – سياسي

بعد الصعود لنهائي الأبطال.. أنشيلوتي: ريال مدريد لا يستسلم

بعد ليلة ساحرة أخرى في ملعب سانتياجو برنابيو، أعاد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الفضل في بلوغ نهائي دوري آبطال أوروبا لكرة القدم إلى روح عدم الاستسلام، وهي جزء أساسي من مفهوم النادي الملكي.

وكان ريال مدريد على وشك الخروج أمام مانشستر سيتس  الأربعاء، لكنه انتفض مرة أخرى في الوقت القاتل ليفوز 3 -1 في المباراة التي امتدت للأشواط الإضافية، و6-5 في النتيجة الإجمالية لمواجهة الدور نصف النهائي.

وكانت هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يتأخر فيها الميرنجي في أدوار خروج المغلوب هذا الموسم، إذ سبق إن تكرر المشهد أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي، لكن بطل إسبانيا انتصر في النهاية ليحافظ على آماله في تحقيق لقبه الخامس في المسابقة خلال 9 أعوام، وسيواجه الريال ليفربول في النهائي الذي سيقام في فرنسا 28 مايو.

وأبلغ أنشيلوتي شبكة “موفيستار بلس” بطريقته الهادئة المعتادة: “هذه هي روعة هذا النادي. إنه نادٍ لا يستسلم حتى عندما يبدو أن كل شيء قد انتهى”.

وقال: “إنه شعور يمنحك القوة للاستمرار، والاستمرار في الإيمان… لعبنا مباراة ضد خصم قوي جداً وتنافسي… عندما بدا أن كل شيء قد انتهى، استخرجنا كل طاقتنا”.

وأضاف: “عندما تتعادل في الدقائق الأخيرة يكون لديك أفضلية نفسية، وتدخل إلى حيز آخر، وأمام جماهيرنا يكون الأمر صعباً على الفريق الضيف. انتصرنا على 3 فرق قادرة على الفوز باللقب. لقد حققنا نجاحاً باهراً”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*