swiss replica watches
ديربي الدارالبيضاء يحدد طريق اللقب والجيش الملكي على خط التمسك  بعودة للمنافسات القارية  – سياسي

ديربي الدارالبيضاء يحدد طريق اللقب والجيش الملكي على خط التمسك  بعودة للمنافسات القارية 

 

عبد الاله خيار
يستأثر الديربي البيضاوي بين الغريمين التقليديين من اهتمامات الملاحظين والمهتمين   في محطته 132 ضمن منافسات الجولة 25من البطولة الاحترافية بقيادة الوداد ترتيب بالقيادة وبفارق  4نقط عن الرجاء
المواجهة بين قطبي كرة القدم البيضاوية  يغيب عنها الجمهور شبابيك مغلقة  نتيجة عقوبة المنع الجامعية في حق جمهور الرجاء وما خلفه من شغب بخريبكة ..
المواجهة ايضا اسالت لعاب مسؤولي الفريق الأخضر بتخصيص منحة عشرة ملايين لكل لاعب من أجل الفوز وتقليص فاق النقط عن الوداد بفارق النقطة .في ظل رئاسة جديدة لمكتب الرجاء المنتخب اليوم بتولي رجل الأعمال عزيز البدراوي زمام تسيير الفريق .
من جانبه اكتفى الفريق الودادي بمواصلة تحضيراته  في صمت تام  بعيدا عن ضغط الدارالبيضاء وهوس الحوافز المالية واستقر  الركراكي على أهمية المباراة وما اكتسبه لربح نقط المباراة وترصيص طريق اللقب.
 لا تخلو مباراة الجيش الملكي وحسنية أكادير من حسابات دخول الجيش الملكي منعطف إتمام صحوته الأخيرة وتمسكه بمواصلة زحفه على سلم الترتيب ليطارد الرجاء عن المركز الثاني من أجل ضمان مقعد ضمن المسابقات القارية في أفق عودة مجددة لصعود بودييوم التتويج.
لكن الخصم ممثل عاصمة سوس الحسنية احيانا ما يقف بالمرصاد ويحدث المفاجأة لو خارج عقر داره.
مباراة الفريقين تنذر بلغة زيارة الشباك من أجل نقط المباراة
أما مباراة النهضة البركانية والدفاع الحديدي بدورها قد تنتهي على تفوق الفريق الجاهز بدنيا وتقنيات وفنيا .في وقت يحاول الفريق البركاني اختزال مسافات الترتيب لابتعاده عن مربع الاقوياء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*