swiss replica watches
الوداد ،الجيش،تواركة أمام محك الدورة 1 خارج الديار – سياسي

الوداد ،الجيش،تواركة أمام محك الدورة 1 خارج الديار

سياسي /عبد الاله خيار 

تتواصل أولى دورة من  منافسات البطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم ،بمواجهات ساخنة لحد اصطدام الأقوياء في امتحان محك انطلاقة البطولة .
بوجدة ، عزز فريق الزعيم بترسانة بشرية تحث قيادة المدير الرياضي السابق والمدرب الحالي ومشرف على انتدابات الفريق العسكري ضمن لجنة تقنية عوهد إليها بانتذابات تخص سد الثغرات وتقوية خطوط الفريق، بعد الاستمرارية من مخلفات الموسم الفارط نحو تنافسية حقيقية هذا الموسم .
من جانبه يطمح الوجديون على طي صفحة الموسم الماضي بعد تأمين البقاء . والاستعانة بمدرب من نبتة ودادية المدربين ومع ذلك يطفو على سماء عودة الفريق لمسرح المنافسة بتمديد من قبل بعض فصائل المشجعة بتنظيف داخل المكتب المسير . ومقاطعة مباريات الفريق اعتبارا امتهان التسيير وتسريح بعض الركائز للفريق
في وجدة كل شيء ممكن الا التعادل. فمن يفاجىء من ؟!
ايصا،تستأثر مباراة كلاسيكو الرباط بيت الفتح والوداد بحسابات خاصة ..الفريق الرباطي أنهى تحضيراته .وتمكن السلامي من الوقوف على التركيبة الأنسب لمسايرة منافسات البطولة برغبة التطلع إلى مربع الأقوياء .،في نفس السياق تعيين عموتة على رأس إدارة  تقنية الفريق الودادي،تبرز في مطمح الفريق البيضاوي على دخول البطولة بنية قيادة قاطرة البطولة ،كما أن عموتة يعرف بكثير فريق الفتح بعد أن قاده في بطولات سابقة ،على اعتبار أن الكلاسيكو يخرج بمفاجأة. الفوز ، لمن تكون تكون الكلمة الفصل في محك. الدورة ..!!
العاصمة دكالة ،يستضيف الفرس الدكالي الدفاع الحسني الجديدي ضيف الكبار فريق اتحاد توأمة في عودة رابعة لقسم الكبار بحثا عن منفذ إيجابي على مستوى اختياراته البشرية من أجل ابحار ولو من باب شطآن دكالة ؟
في الجديدة كل الطرق تؤدي إلى زيارة الشباك. وبالتأكيد!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*