swiss replica watches
بعد غيابه عن مونديال قطر….كريم بنزيما يعتزل اللعب الدولي – سياسي

بعد غيابه عن مونديال قطر….كريم بنزيما يعتزل اللعب الدولي

(FILES) This file photo taken on November 13, 2021 shows France's forward Karim Benzema celebratingh after scoring a goal during the FIFA World Cup 2022 qualification football match between France and Kazakhstan at the Parc des Princes stadium in Paris. (Photo by FRANCK FIFE / AFP)

أعلن كريم بنزيما، نجم منتخب فرنسا، اعتزال اللعب الدولي وانتهاء مسيرته مع الديوك الفرنسية.

وقال بنزيما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” لقد بذلت الجهد..والأخطاء التي ارتكبت حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك”.

أتم:” لقد كتبت قصتي وتنتهي قصتنا”.

غاب بنزيما عن التواجد مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2022، بعد تعرضه لإصابة قبل إنطلاق منافسات المونديال، غادر على أثرها معسكر الديوك في قطر، لكنه لم يخرج خارج القائمة.

تماثل بنزيما للشفاء وكان يأمل في العودة للمشاركة مع منتخب فرنسا في الدور نصف النهائي أمام المغرب والنهائي أمام الأرجنتين، وهو ما لم يحدث، بعدما قرر ديشامب أن تركيزه منصب على لاعبيه الموجودين حاليًا في المونديال.

تفاقت الأزمة بين الطرفين بعدما كشفت صحيفة “ليكيب” تفاصيل أزمة بنزيما مع ديشامب والجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي وإحساس بنزيما بالخذلان بعدما تخلى عنه ديشامب على الرغم من إعطائه وعدًا مسبقًا بإمكانية عودته مجددًا، فور التعافي من الإصابة، ليسدل الستار بخسارة فرنسا كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين واعتزال بنزيما اللعب الدولي.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*