swiss replica watches
تأسيس فرع تيفلت لحزب الاتحاد الاشتراكي بالرباط يثير التساؤلات ويطرح علامات الاستفهام؟! – سياسي

تأسيس فرع تيفلت لحزب الاتحاد الاشتراكي بالرباط يثير التساؤلات ويطرح علامات الاستفهام؟!

تيفلت:سياسي.
علمت الجريدة الالكترونية(سياسي.كوم)،ان الساحة السياسية بمدينة تيفلت،مع اقتراب موعد الانتخابات خلال السنة الجديدة الحالية2021،تعززت بمولود جديد،الا وهو فرع تيفلت لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.وهو الامر،الذي استحسنه العديد من المتتبعين للشان المحلي التيفليتي،عبر وسائط التواصل الاجتماعي(فابس بوك).

حيث طلب البعض كامل التوفيق والاستمرارية والنجاح للفرع المحلي والمجموعة التي تنتمي اليه والتي قامت بتكوين تشكيلة المكتب المسير للحزب السالف ذكره.

في حين تسائل البعض في تدوينات مختلفة،عن الاسباب التي ادت الى تاسيس فرع تيفلت لحزب الاتحاد الاشتراكي بالمقر المركزي له بمدينة الرباط،الامر الذي طرح مجموعة من علامات الاستفهام.

وعلق عليه البعض،بان ماوقع يعتبر مشهد (تاريخي)و(غريب)،يحدث لاول مرة في تاسيس فرع حزب او جمعية او منظمة،اصلا مقره بمدينة الى مدينة اخرى؟؟.البعض اجاب،ان زمن كورونا والحجر الصحي بتيفلت،حال دون حدوث التأسيس الفعلي والرسمي بها،والبعض الاخر،استغرب لما وقع؟

للاشارة فقط وللتوضيح التام دون اية “مزايدات” و”القيل والقال” الذي “لا يسمن ولا يغني من جوع” واحتراما “للمجموعة” المنتمية للمولود الحزبي الجديد،فان الجريدة الالكترونية(سياسي.كوم)،كانت سباقة للخبر اليقين،وتوصىلت من مصادرها الخاصة جد المطلعة،بلائحة تضم اسماء اللجنة التحضيرية لتاسيس فرع تيفلت لحزب الاتحاد الاشتراكي،ولم تقم نهائيا بنشرها او الكتابة عنها في مقال صحفي بذات الموقع الالكتروني،كما حاول البعض الترويج له بطريقة اوباخرى،بعيدا كل البعد عن لغة الاختلاف في الراي والايمان بالراي والراي الاخر.

من جانب اخر،اشارت مصادرنا الخاصة،ان المجموعة(منتخبين) التي كانت تنتمي الى حزب الاتحاد الاشتراكي بتيفلت والدائرة التابعة لها والذين تمكنوا من النجاح في الاستحقاقات السابقة والقريبة نهايتها في الاشهر القليلة المقبلةباسم الحزب،لم تعد تربطها اية علاقة لا من قريب او بعيد مع حزب(الوردة).وان هناك تحركات قوية ومسترسلة واجتماعات متواصلة على مستوى منطقة تيفلت وزعير والخميسات للالتحاق بحزب الاتحاد الدستوري (الحصان)..سوف نعود لتفاصيلها في مقال قادم عندما تكتمل الصورة كاملة….يتبع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*