swiss replica watches
أفضل أقنعة الشعر.. للتعافي من الأضرار – سياسي

أفضل أقنعة الشعر.. للتعافي من الأضرار

تعد أقنعة الشعر أكثر كثافة وتأثيراً من البلسم اليومي، من حيث معالجة الجفاف والتلف، وسواء تعرض شعركِ للصبغ أو للعلاجات الكيميائية أو لأدوات التصفيف المستمرة، أو حتى بفعل المناخ والبيئة ونوعية الماء، ستحتاجين إلى أقنعة الشعر بشكل دوري.

الوصول إلى أفضل أقنعة الشعر يحتاج منكِ تجربة دائمة، واستمرار لأكثر من أسبوع، حتى تتمكني من معرفة النتيجة، لذلك قررنا أن نوفر عليكِ الوقت، ونخبركِ بأفضل أقنعة الشعر التي تحميه من التضرر، وبالفعل لاقت رواجاً كبيراً في عام 2022.
يعتبر علاج الشعر من “Olaplex” عنصراً أساسياً لمصففي الشعر في جميع أنحاء العالم خلال الفترة الحالية، فهو سحر الشعر، حيث يساعد على تقوية وحماية واستعادة الحياة للشعر الهش، من خلال المكون الحاصل على براءة اختراع للعلامة التجارية (Bis-aminopropyl diglycol dimaleate)، الذي يعمل على إصلاح الروابط المكسورة على طول جذع الشعر.
 

 

 

 Intense Hydrating Mask Moroccanoil 
إذا كنتِ ترغبين في تحسين قابلية تصفيف شعركِ ومرونته وملمسه العام، فإن هذا القناع المشبع بزيت الأرغان ينتظر لمساعدة شعركِ للشعور بذلك، فهو مليء بالجلسرين، وخلاصة بذر الكتان لفوائد مغذية إضافية، وعلى الرغم من أن هذا القناع مصمم للشعر الناعم والجاف، فإن بعض المراجعات ذوات الشعر الكثيف لاحظن أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لهن، عندما تركن القناع لمدة أطول من خمس إلى سبع دقائق، الموصى بها.

  • أفضل أقنعة الشعر.. للتعافي من الأضرار

 Ouai Treatment Mask for Fine and Medium Hair 
تأتي هذه الجرعة السحرية المليئة بزبدة الشيا والكيراتين، ضمن أفضل خيارات الشعر الناعم إلى المتوسط والشعر الكثيف، ويمكنك دائماً الحصول على نتائج مستهدفة.
 

 

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*