swiss replica watches
وزيعة 10هكتارات من أراضي الدولة بين عامل ورئيس مقاطعة بالبيضاء – سياسي

وزيعة 10هكتارات من أراضي الدولة بين عامل ورئيس مقاطعة بالبيضاء

وزيعة 10هكتارات من أراضي الدولة
بين عامل ورئيس مقاطعة بالبيضاء

كشفت شكاية تقدمت بها شركة خبرة عقارية فضيحة سطو على أرض للدولة تورط رئيس مقاطعة بالبيضاء شغل منصب رئيس جهة سابقا ومسؤولا سابقا من درجة عامل همت 10 هكتارات وسط القطب الحضري للنواصر.
وأضيف الشكاية الملحقة بملف السطو على ستة هكتارات من الأملاك المخزنية ذات الرسم العقاري رقم ( 12469.س) بمنطقة الوازيس وإتلاف تجهيزات ومبان في ملكية نقل البيضاء، لفضح ممارسات “عصابة إجرامية” يتقاسم أعضائها الأدوار فيما بينهم للتلاعب بوثائق عقارات الدولة واستغلال النفوذ، تورط فيها (م. ر) صاحب السوابق في تزوير الوثائق والفواتير للتهرب من الضرائب والجمارك، مكلفا بالتمويل، وزوجة قيادي حزبي و رئيس جهة سابق ومسؤول سابق بالوكالة الحضرية للبيضاء إضافة إلى الشخص الذي تم تفويت الأرض من ملكيته.
وبدأت خطة السطو المنظم حسب وثائق يتوفر “سياسي ” على نسخة منها بشراء الأرض ذات الرسم رقم( 16679.س ) بدوار الحوامي، فرقة العمامرة، بتراب جماعة بوسكورة، بثمن بخس بسبب وجودها في محيط قصر ملك السعودية، ومساحتها 7 هكتارات، وتسجيلها باسم شركة تدعى “جيبري”، التي قامت بإجراء مبادلة مع الوكالة الحضرية للحصول على عشر هكتارات من الرسم العقاري رقم (5875.47.س) بتواطؤ مع مسؤولين ترابيين، سهلوا عملية السطو أحسن أراضي القطب الحضري للنواصر، بأن إلى أن العشرة هكتارات سلمت خالية من أي مرفق أو مساحة خضراء.
وتمكن القيادي الحزبي من الحصول مجانا على أرض تم تجزيئها بسرعة البرق إلى 326 فيلا ذات الرسوم من 54316.63 إلي 54641.63 مسجلة في اسم زوجته بمساعدة من مسؤول كبير في الإدارة الترابية ودون أداء مستحقات صندوق التجهيز بتواطؤ مع داخل الشركة مدبرة مرفق الماء والكهرباء.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*