swiss replica watches
محمد الترك يعيد الشكوك حول زواجه – سياسي

محمد الترك يعيد الشكوك حول زواجه

وشارك محمد الترك صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيها بداخل سيارته ممسكاً بيد فتاة تضع طلاء أظافر باللون الحمر.

وعلق محمد الترك عليها برسالة غامضة، قال فيها: “حبيبتي”، دون أن يوضح حقيقة الأمر خاصة وسط الحديث عن زواجه بعد الانفصال عن دنيا بطمة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، حيث رأي الكثير من المتابعين أن شكوك زواج محمد الترك صحيحة بهذه الصورة، متسائلين عن هوية المرأة التي ترافقه.

وفي الوقت نفسه تعرض محمد الترك لانتقادات من البعض واصفين هذه التصرفات بالصبيانية من أجل إثارة غيرة طليقته الفنانة المغربية بعد حصولها على الطلاق.

وجاءت هذه الصورة المثيرة للجدل، بعدما كشف محمد الترك أن قرار المحكمة بحبسه مدة 3 أشهر ودفع غرامة مالية قدرها 3000 درهم.

وعلق محمد الترك على الحكم قائلا: “مبروك الجولة الأولى وأنا ضميري مرتاح لأنه أصلاً ما كاين والو، وعارف المعركة لا تربح من الجولة الأولى باقي جولات كثيرة ونفسي طويل شكراً بلدي الثاني، الله الوطن الملك“.

وفي تفاصيل الحكم، أدانت المحكمة السيدة التي تدعى وصال التي كانت معه في قضية خيانته لأم بنتيه، دنيا بطمة، بالحبس لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قيمتها 3000 درهم.

 أما عبد المغيث المتهم بالتقاط صور ومقاطع مرئية للترك ووصال لحساب دنيا بطمة، ونشرها دون موافقتهما، فحكمت عليه المحكمة 3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*