swiss replica watches
رد سريع لنوال الزغبي على اتهامها بشرب الكحول في رمضان – سياسي

رد سريع لنوال الزغبي على اتهامها بشرب الكحول في رمضان

ردّت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عبر حسابها على موقع تويتر، على اتهامها باحتساء مشروب كحولي خلال شهر رمضان، أثناء غنائها في إحدى الحفلات، أخيرا، مبدية استغرابها من توجيه مثل هذه التهمة لها.

وفي التفاصيل، نشر حساب على مقطع تويتر، صورة من مقطع فيديو تظهر فيه الزغبي وهي تغني أثناء جلوسها على طاولة مليئة بالمشروبات والمأكولات، مدعياً أنها تشرب الكحول.

وقالت في تعليقه على الصورة “بكل وقاحة تتناول المشروبات الكحولية في الشهر الفضيل. اوك اشربي بس مو تنشري فيديوات انك عم تشربي احترمي الناس الصائمين”.

ردُّ سريع

النجمة الذهبية لم تتأخر في الرد على ذلك المنشور الذي أثار غضب متابعيها، باعتباره يتعدى على حياتها الشخصية، وقالت: “أوّل شي هيدا الكاس مش لإلي للشخص اللي قاعد على رأس الطاولة! ومين قلّو إنو كحول! شو هالعالم هيدي ولوووو”.

وحظي رد نوال الزغبي على تلك التغريدة بتفاعل كبير، حيث علّق مدير التصوير تامر رضوان بالقول: “ليس هناك داعي للرد، الجميع يحترمك ويعلم فنك الراقي”.

وقال مغرد آخر يدعى “آدم لوب”، “نوال حبيبتي مش مطرة تبرري لا أي شخص عن اي تصرف تصرفتي ولا حتى تحكي فيو.. هيدي حياتك و ماحدا دخلو فيها لا من قريب ولا من بعيد”.

فيما دعاها مغرد ثالث إلى اللجوء للقضاء لردع المسيئين إليها، قائلا: “انا اتمنى منك اللجوء للقانون مع هذه النوع من الصفحات الرخيصة لانه بيصير في تجاوزات غير مقبولة لما بيشوفو صمت من الطرف الاخر”.

وتابع “اللي مثل هذه النوعية ما يردعهم غير القضاء والغرامات”.

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*