swiss replica watches
بعد عودتها إلى برشلونة ……شائعة جديدة تلاحق شاكيرا – سياسي

بعد عودتها إلى برشلونة ……شائعة جديدة تلاحق شاكيرا

منذ انفصالها عن حبيبها جيرارد بيكيه، وشائعات الارتباط تلاحق النجمة الكولومبية شاكيرا، التي رُبط اليوم اسمها باسم لاعب الفورميلا ون لويس هاميلتون.
فبعد أن ظهرت اللبنانية الأصل وهي تشاهد سباق F1، وتساند لويس هاميلتون في Grand Prix إسبانيا على حلبة برشلونة/كاتالونيا يوم أمس الأحد في 4 يونيه 2013، عادت الشائعات تتحدث عن علاقة رومانسية محتملة بينها وبين هاميلتون.

ونشرت شاكيرا صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي تقف في المدرجات مبتسمةً ومتحمسة، وهي تشاهد سباق السيارات مع أصدقائها.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه : “أنا سعيدة لعودتي إلى برشلونة”.
وكانت شاكيرا قد التقت لويس هاميلتون الشهر المنصرم برفقة بعض الأصدقاء، حيث رصدتهما عدسات الكاميرات في أثناء صعودهما اليخت خارج قصرها في ميامي بفلوريدا.منذ انفصالها عن حبيبها جيرارد بيكيه، وشائعات الارتباط تلاحق النجمة الكولومبية شاكيرا، التي رُبط اليوم اسمها باسم لاعب الفورميلا ون لويس هاميلتون

https://www.instagram.com/p/CpOUb2uMnu6/?utm_source=ig_embed&ig_rid=a1d898d0-9709-4a09-8695-72eb1b4647ee

وفي مقابل الشائعات الكثيرة، تسعى شاكيرا حالياً للتركيز على طفليها وعملها فقط، ولا تفكر في الارتباط أبداً.
وقبل شائعة لويس هاميلتون، قد تحدثت الصحافة عن علاقة قد تربطها بالممثل الأمريكي توم كروز بعد أن التقيا في سباق سيارات “ميامي جراند بريكس” في أثناء توجههما لمنطقة الـVIP في مضمار ميامي الدولي بإستاد هارد روك لمشاهدة السباق، وعلى أثر ذلك ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات لهما، وبدأت الأخبار تتناول علاقة عاطفية قد تجمعهم

https://www.instagram.com/p/CmmhETBua8c/?utm_source=ig_embed&ig_rid=78a29773-1252-414f-9364-11c80718c37e

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*