swiss replica watches
واش هادو بغاو يروجو غير للرأي ديالهم ؟… شيعة بوعشرين دارو ندوة فالرباط و منعو المعارضين باش يتدخلو و يردو على “الإدعاءات” ديالهم – سياسي

واش هادو بغاو يروجو غير للرأي ديالهم ؟… شيعة بوعشرين دارو ندوة فالرباط و منعو المعارضين باش يتدخلو و يردو على “الإدعاءات” ديالهم

سياسي : الرباط

يبدو أن “شيعة بوعشرين” أصبحو يحاولون أكثر من مرة الترويج لأطروحتهم الوحيدة و الضرب في حقوق الضحايا المفترضين بطريقة واضحة .

الأمر بدأ عندما نظم مجموعة من العاملين في يومية أخبار اليوم وآخرين محسوبين على التيار الإسلامي ندوة بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان , إلا أن الأمر الذي لم يكن في حسبانهم أن دفاع الضحايا حضر للجلسة وواجههم بردود قوية تضرب في أطروحتهم أن المتهم ألقي القبض عليه بسبب مقالاته .

مصادر كانت حاضرة للندوة أكدت أن المنظمين كان لهم رأي اخر عندما منعو دفاع الضحايا من الرد على أقاويلهم المسألة التي لم ترق للدفاع الذي حضر منهم المحامي و الحقوقي عبد الفتاح زهراش بالإضافة لمحمد الهيني و الحبيب حاجي و كذلك محمد حسني كروط .

هذا و عبر مجموعة من الفاعلين الحقوقيين عن أسفهم لما وقع في الندوة من منع لدفاع الضحايا من الرد و الدفاع عن ضحاياهم و الضرب في الهجوم الذي نالته الضحايا من قبل المدافعين عن مالك يومية “أخبار اليوم” .

ويذكر أن توفيق بوعشرين مالك يومية أخبار اليوم أدين إبتدائيا بالسجن إثني عشر سنة بتهم تتعلق بالإتجار في البشر و الإستغلال الجنسي و هو ما وثقته فيديوهات جنسية عرضت رمضان الماضي على محكمة الدار البيضاء .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*