swiss replica watches
شركة ريلمي تعلن عن عروض حصرية تشمل سلسلة الهواتف الذكية C (série C) وهاتف Realme 9i – سياسي

شركة ريلمي تعلن عن عروض حصرية تشمل سلسلة الهواتف الذكية C (série C) وهاتف Realme 9i

 أعلنت شركة ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم في مجال صناعة تكنولوجيا الهواتف الذكية، عن إطلاق حملتها “Cashback” التي تقدم من خلالها العديد من العروض السخية والغير المسبوقة، وذلك طيلة شهر رمضان الأبرك. حسب بلاغ توصلت به “سياسي”

وهكذا، فإن زبناء العلامة، بإمكانهم الحصول، وذلك ابتداء من 20 أبريل إلى غاية 07 ماي، مجموعة من الأجهزة المطورة من قبل ريلمي بأفضل الأسعار مع إمكانية الفوز أيضا، بالعديد من الهدايا المميزة.

وفي إطار هذا العرض الاستثنائي، سيتم اختيار عشرة فائزين بشكل اعتباطي وسوف يتمكنون من معاينة جميع مشترياتهم من شركة  realme، سواء التي تمت عبر الإنترنت أو في أحد المتاجر المعتمدة، حيث سيتم سداد قيمة هذه المشتريات بنسبة 100٪. للمشاركة في هذه المسابقة، الأمر بسيط للغاية، إذ يتعين على الزبناء، من جميع جهات المغرب، والمشترين لإحدى الأجهزة: هاتف ريلمي الذكي من سلسلة الهواتف الذكية ((série C أو هاتفا ذكيا من فئة  realme 9i، ملء الاستمارة التي يمكن تحميلها من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للعلامة، الفايسبوك والانستغرام  (@realmeMaroc). 

بالنسبة لمنتوجات الهاتف الذكي realme 9i التي تشملها هذه العروض الحصرية هي:  realme 9i-4 + 128Gالمتاح في الأسواق ب 1999 درهم فقط و هاتف realme 9i-6 + 128 والذي لا يتعدى ثمنه 2199 درهم.

أما فيما يخص منتوجات الهاتف الذكي من سلسلة C والتي تدخل في نطاق هذه العروض الحصرية: هاتف C21Y (4+64) الذي يباع بثمن جد مناسب حيث يبلغ سعره 1355 درهم فقط، وكذا هاتف C25Y (4+64) الذي يبلغ سعره 1491، ثم هاتف

C25Y (4+128) المتاح في الأسواق بسعر 1583 درهم إضافة إلى هاتف C11 2021 (2+32) المتاح بسعر يبدأ من 1040 درهم.

تجدر الإشارة إلى أن جميع هذه العروض الحصرية متاحة في جميع المتاجر ومواقع التجارة الإلكترونية المعتمدة للعلامة في المغرب.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*