swiss replica watches
أصالة وإليسا تتألقان فى حفل الكويت بحضور جماهيرى كامل العدد – سياسي

أصالة وإليسا تتألقان فى حفل الكويت بحضور جماهيرى كامل العدد

أحيت النجمة أصالة والنجمة إليسا حفلاً غنائياً في دولة الكويت ، حيث ظهرت إليسا إلى جانب أصالة ، وأدى الاثنان مجموعة واسعة من أشهر أغانيهما العاطفية التي أحبها جمهورها في الكويت.

من جهة أخرى ، أحيت النجمة إليسا ، يوم 17 فبراير ، حفلاً غنائياً في الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير التي أقيمت في الكويت للفنان الكبير عبد الله الويش ، كما أحيت حفلاً غنائياً في مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر. مسرح أولمبيا ، ووقف للمرة الأولى عام 2017 والمرة الثانية عام 2019 وحققت حفلاته نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021..

وأحيت نجمة أصالة الأسبوع الماضي حفلاً غنائياً على ضفاف بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة ، وافتتحت واستمرت بأغنية “شكراً لك يا شرفنا” وسط تصفيق حار من الجمهور. مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التي نالت إعجاب معجبيه..

طرحت النجمة اللبنانية إليسا مؤخرًا أغنيتها الجديدة بعنوان “أنا ويبيس” ، وهي من كلمات أحمد ميدي ، وألحان زياد برجي ، وإخراج أنجي الجمل ، وبهذا الكليب تعود إليسا إلى الحب..

أطلقت نجمة أصالة أغنيتها الجديدة سيد الغرام في الأيام القليلة الماضية وهذه الأغنية عبارة عن دويتو مع المطربة أسماء لمانور وشريكتي ورفيقتي منذ فترة طويلة هي الموهبة الكبيرة بأحلى صوت قاس على الإطلاق أسماء لمانوار.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*