عشاق كرة القدم ينتظرون حفل الإتحاد الدولي لجائزة أفضل لاعب في العالم

 

ينتظر متتبعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم حفل جوائز الأفضل، الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) و يقام مساء اليوم الاثنين على مسرح لا سكالا أحد أشهر دور الأوبرا في العالم بمدينة ميلانو الإيطالية.

وستكون أيضا جوائز لأفضل 11لاعب و لاعبة في العالم حيث يتم اختيار فريق مكون من أفضل اللاعبين وآخر للسيدات، ويتم اختيارهم وفقا لأفضل لاعب في كل مركز تكتيكي.

بينما جائزة أفضل لاعب في العالم هي التي سيسلط عليها الضوء في الحفل، حيث يتنافس عليها فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، الفائز بدوري أبطال أوروبا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

بينما يهدف فان دايك ليصبح أول مدافع يفوز بلقب أفضل لاعب في العالم منذ ان فاز به فابيو كانافارو في 2006، فاز رونالدو بالجائزة في نسختين من أصل ثلاث نسخ لجائزة الأفضل التابعة لفيفا، ليضيفها للجوائز الثلاث التي فاز بها عندما كان يطلق عليها “الكرة الذهبية”.

بينما يطمح فان دايك قلب دفاع الريدز ليصبح أول مدافع يفوز بلقب أفضل لاعب في العالم منذ أن فاز به فابيو كانافارو في 2006، فاز رونالدو بالجائزة في نسختين من أصل ثلاث نسخ لجائزة الأفضل التابعة لفيفا، ليضيفها للجوائز الثلاث التي فاز بها عندما كان يطلق عليها “الكرة الذهبية”.

وفاز الأرجنتيني ليونيل بجائزة “الكرة الذهبية” خمس مرات في مسيرته الكروية، كما ينافس على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في الموسم الماضي، مع الثنائي الكولمبي خوان كينتيرو والمجري دانييل زسوري.

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*