خطير : إعتقال المتهمين في قتل المتشردين بمنطقة سوس

أفاد مصدر مطلع ، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تلقت أزيد من عشرين مشتبه به في عملية قتل مشردين بمنطقة سوس ما بين مناطق أكادير وإنزكان أيت ملول وأولاد تايمة، و الذين قضوا نحبهم بالطريقة نفسها .

وحسب مصادر إعلامية محلية ,  عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تتولى البحث في الموضوع قد وزعت بعض مواصفات المتهم ، على مختلف المصالح الأمنية بالمغرب ، الامر الذي أسفر عن إيقاف العديد من المشتبه بهم ، و إحالتهم على مصالح الامن بأكادير ، قبل أن بتم اطلاق سراحهم بعد التأكد من انعدام أية علاقة لهم بالعمليات الاجرامية المذكورة .

ونفى المصدر ذاته، أن يكون الجندي المتقاعد ، ذي السوابق العدلية، والذي تمت إحالته على مصالح الامن بولاية أكادير، هو المتورط في تهشيم رؤوس المشردين وارتكابه لجرائم حيرت الأجهزة الأمنية .

وكانت عناصر الشرطة القضائية ببلدية امنتانوت ، قد أحالت الموقوف من مواليد سنة 1961 ، مساء الاربعاء 7 مارس الجاري ، على انظار الشرطة بعاصمة سوس ، بعد إيقافه ، بالحي الإداري ببلدية امنتانوت ، و الذي يحمل بعض مواصفات المتهم الرئيسي ، الذي تم العثور على آخر ضحاياه ، جثة متشرد مقتول على مستوى الطريق الرابطة بين إنزكان وأيت ملول على مستوى “مدارة النخيل” على مقربة من محطة البنزين، وبمحاذاتها حجرة، تشكل أداة الجريمة الذي نفذ بها المتهم جناية القتل .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*