تفريغ كيلوغراما و110 غرامات من مخدر الشيرا من أمعاء مواطنين جزائريين بمطار محمد الخامس

علم لدى منطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء أن الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا التي تم حجزها لدى شخصين من جنسية جزائرية يبلغان من العمر 30 و36 سنة، بعدما تم تفريغها من أمعائهما بالمستشفى الجامعي ابن رشد، بلغت كيلوغراما و110 غرامات من هذه المادة المخدرة.

وأفاد بلاغ لمديرية العامة لأمن الوطني بأن عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء كانت قد أوقفت المشتبه فيهما بتاريخ 12 أكتوبر الجاري، أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متجهة إلى مطار العاصمة الجزائرية، وذلك بعدما تم الاشتباه في تهريبهما للمخدرات داخل أمعائهما.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، والتي أسفرت في النهاية عن حجز شحنات الشيرا المضبوطة على شكل 176 كبسولة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية التي تأتي في سياق الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

سياسي – و م ع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*