خالد السفياني ينعي المناضل الكبير وطبيب الفقراء الدكتور عبد المجيد بوزوبع

الأستاذ خالد السفياني المنسق العام للمؤتمر القومي – الإسلامي
والأمين العام السابق للمؤتمر القومي العربي

ينعي المناضل الكبير وطبيب الفقراء الدكتور عبد المجيد بوزوبع
التاريخ: 01/09/2020

رحم الله الدكتور عبد المجيد بوزوبع

الدكتور عبد المجيد بوزوبع الإنسان قبل كل شيء.. الودود الخلوق.. الطيب، المحب المحبوب.. القائد المتواضع، الخدوم، الصادق، الثابت، الهادئ في انفعاله، البشوش الصامد.

الدكتور عبد المجيد بوزوبع طبيب القلب الذي تدين له آلاف القلوب بالخفقان، طبيب الفقراء بامتياز، والطبيب المميّز جداً في مجاله.

الدكتور عبد المجيد بوزوبع القائد السياسي الاشتراكي المؤمن والمتطلع إلى وحدة الصف الديمقراطي، والمناضل القومي الشرس في الدفاع عن فلسطين وعن ثوابت الأمّة، والزعيم النقابي، والمدافع عن حقوق الإنسان وعن حقوق الشعوب، الحاضر والمبادر والمتشبث المتمسك بثوابت الوطن والأمّة وبحقوق المواطن وحقوق العمال والمستضعفين عموماً.
الدكتور عبد المجيد بوزوبع الذي آمن إلى النخاع بحتمية النصر والتحرير والتغيير واقتحام العصر من بابه الواسع. وأدى ثمن هذا الإيمان، وثمن النضال السياسي والنقابي والحقوقي والإعلامي، ثمناً باهظاً بالملاحقة والاعتقال والمحاكمة والسجن، ورغم ذلك لم يكن ليلين أو يبدل.

الدكتور عبد المجيد بوزوبع، رحل عنا إلى دار البقاء، وترك ثغرة كبرى في العمل النضالي في المجالات كافة، لكنه سيبقى دائماً الغائب الحاضر، الحاضر في مختلف مجالات العمل النضالي.
عزاؤنا لإبنيه عزيز وعثمان وعائلته الصغيرة والكبيرة وللشعب المغربي وللأمّة العربية والإسلامية.

وداعاً عبد المجيد، فقد اختارك الله سبحانه وتعالى إلى جواره.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*