swiss replica watches
رعب حقيقي.. احتفال هالوين يقتل العشرات في كوريا الجنوبية – سياسي

رعب حقيقي.. احتفال هالوين يقتل العشرات في كوريا الجنوبية

A person, believed to have suffered cardiac arrest, is transported in a stretcher in the popular nightlife district of Itaewon in Seoul on October 30, 2022. - Dozens of people suffered from cardiac arrest in the South Korean capital Seoul, after thousands of people crowded into narrow streets in the city's Itaewon neighbourhood to celebrate Halloween, local officials said. (Photo by JUNG YEON-JE / AFP)

قالت سلطات الإطفاء في كوريا الجنوبية إن قتلى التدافع في احتفالات الهالوين في سول ارتفع لنحو 146 قتيلا وعشرات الجرحى، وفقا لرويترز.

ووقع الحادث فى حوالى الساعة 10:20 مساء بالتوقيت المحلي (1320 بتوقيت غرينتش). وقال تشوي سونغ-بيوم رئيس مركز إطفاء يونغسان إن عددا كبيرا من الأشخاص سقطوا في زقاق ضيق خلال فعاليات للاحتفال بالهالوين.

وقال مسؤول في وكالة الإطفاء الوطنية إن “المنطقة لا تزال في حالة فوضى، لذا فإننا ما زلنا نحاول تحديد العدد الدقيق للمصابين”.

وقال مسؤولون لوكالة فرانس برس إن عدد الجرحى بلغ أكثر من 100، حيث احتشد الآلاف في شوارع ضيقة للاحتفال بعيد الهالوين.

وقال مكتب رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول إنه ترأس اجتماعا طارئا مع كبار مساعديه وأمر بإرسال فرق طوارئ طبية إلى المنطقة. وقالت السلطات إنها تحقق في سبب الحادث.

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*