swiss replica watches
بعدما فشل الوزير بنعبد القادر في تنزيل”لاتمركز”…حزب لشكر ينقل لاتمركز للحصول على رئاسة بلدية المحمدية – سياسي

بعدما فشل الوزير بنعبد القادر في تنزيل”لاتمركز”…حزب لشكر ينقل لاتمركز للحصول على رئاسة بلدية المحمدية

بعدما فشل وزير ما يسمى باصلاح الإدارة في تنزيل مشروع لاتمركز الذي دعى إليه الملك. ..حول حزب الوزير المشروع لخدمة أجندته الانتخابوية الضيقة في الزمن السياسي الضائع وخصوصا في مدينة المحمدية التي عقد فيها المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي اجتماعه الاخير في ضياف البرلماني السابق عن لائحة ريع الشباب المزواري الذي يحاول اليوم بشتى الطرق لرئاسة بلدية المحمدية والانقلاب على العدالة والتنمية.
واكدت مصادر “سياسي.كوم ” ان البرلماني الشاب السابق الذي اصبح يراكم ثروات اصبح يناور بكل الطرق وبدعم حزب الأصالة والمعاصرة للحصول على بلدية المحمدية وحول تقل المكتب السياسي لذلك.
وناور البرلماني الذي اصبح مليادير وهو شاب في اقحام حزبه في ذلك من خلال تنظيم يوم دراسي حول الجهوية واللاتمركز.
وقال بلاغ توصلت بها”سياسي.كوم “انه وتفعيلا لبرنامجه المرحلي، والمسطر من طرف المكتب السياسي، ينظم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يوما دراسيا حول “الجهوية واللاتمركز” في موضوع ” مغرب الجهات ضرورة تاريخية، وطنية، وديمقراطية” ، وذلك يوم الجمعة 21 شتنبر 2018، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، بفندق ” أفانتي” (سامير سابقا) بالمحمدية .
وسيعرف هذا اليوم الدراسي الذي سيفتتحه الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر، مشاركة عدد من المنتخبين الجهويين و الباحثين المختصين في الموضوع من داخل المغرب وخارجه.
ويتمحور برنامج أشغال اليوم الدراسي في عروض تناقش مواضيع مرتبطة بالجهوية واللاتمركز في علاقتهما بكسب رهان الديمقراطية و التنمية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*