swiss replica watches
تامر حسني يتفوق في دور السينما العربية ب 31 مليون جنيه مصري في 48 ساعة – سياسي

تامر حسني يتفوق في دور السينما العربية ب 31 مليون جنيه مصري في 48 ساعة

تصدر النجم تامر حسني بفيلمه الجديد “بحبك” قائمة أكثر أفلام عيد الأضحى تحقيقاً للإيرادات “خارج مصر” ب 31 مليون جنيه في 48 ساعة، بعد طرحه في 10 دول بنفس توقيت عرضه في مصر، وسيواجه تامر منافسة شرسة بسبب بدء طرح فيلم “كيرة والجن” للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز في العديد من الدول العربية، ومن المنتظر أن يلحق بهم فيلم “عمهم” للنجم محمد إمام.

 

الشركة الموزعة لفيلم “بحبك” في المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات والبحرين وعمان والعراق وسوريا ولبنان والبحرين والكويت، أكدت في بيان رسمي أن تامر حسني حقق رقماً تاريخياً غير مسبوق في حياته، و في تاريخ السينما المصرية والعربية في أول يومين عرض لفيلمه الجديد (بحبك )، حيث تخطت إيراداته ما يعادل بالمصري ٣١ مليون جنيه في يومين فقط، وهذا الرقم يعد رقماً أول من نوعه.

وبنفس الوقت تلقى تامر حسني طلباً من جمهوره بتكرار تجربة إخراج وتأليف أفلامه القادمة مثلما فعل في فيلم “بحبك”، ورد تامر عبر حسابه بموقع إنستغرام قائلا: “حبايب قلبي حاضر هخرج بس مش شرط اللي جاي، والحمدلله على تصدر الفيلم الإيرادات العربيه، والأهم إعجاب الجمهور الكبير بالقصة والمشاعر اللي جواها و إشاداتكم بقوة تمثيل و براعة ممثلي الفيلم”.

وتابع عبر حسابه بموقع انستغرام قائلا: و الحقيقه دي اكترحاجه اخدت مني مجهود كمخرج ان الممثلين يبانوا في اقوه صورهم و يبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع و حالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل و يبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا كل الشكر لكم.

الفيلم تأليف وإخراج تامر حسني، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر، ويعرض جمهور عام بدون تصنيف عمري، في قرابة 96 دار عرض.. 200 شاشة تقريبًا، وتتناول الأحداث حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يشارك تامر البطولة كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح.

 

وكالات

 

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*