swiss replica watches
شهر غشت على القناة الثقافية: شبكة متنوعة ومتميزة، من البرامج الثقافية والفنية والعلمية والتراثية والحضارية والتاريخية والتربوية والبيئية. – سياسي

شهر غشت على القناة الثقافية: شبكة متنوعة ومتميزة، من البرامج الثقافية والفنية والعلمية والتراثية والحضارية والتاريخية والتربوية والبيئية.

شهر غشت على القناة الثقافية:

شبكة متنوعة ومتميزة، من البرامج الثقافية والفنية والعلمية والتراثية والحضارية والتاريخية والتربوية والبيئية.

منذ شهور انطلقت القناة الثقافية بإرادة قوية، وتعبأ العاملون فيها وشحنوا نفوسهم بجرعة معتبرة من الإصرار والاستعداد والطاقة الإيجابية، لتنزيل جزء من خارطة الطريق التي سبق الإعلان عنها خلال إحياء الذكرى الخامسة عشر لإنشاء القناة الرابعة ، .فتجند الجميع لمواكبة ما تحفل به الساحة الثقافية والإبداعية ،من أنشطة ومستجدات.

والاجتهاد في تطوير وتجويد البرامج، وتقديم مجلات ولقاءات خاصة عندما تقتضي الضرورة ذلك ويفرضها السياق والمناسبة. وبنفس الحماس الذي لا تخمد شعلته.

و بنفس العزيمة التي تزرع الثقة وتعزز وتقوي المناعة المهنية .وتثمينا لما تنتجه القناة الثقافية من برامج، وتقديرا للجهود المبذولة من طر ف مختلف طواقمها .تقترح القناة الثقافية خلال الفترة الصيفية وعلى امتداد شهر غشت باقة متنوعة من البرامج الثقافية التي ثم عرضها خلال هذا العام، لتمكين مشاهديها من الاستمتاع من جديد بقائمة أفضل البرامج التي سبق بثها على القناة، خاصة ،وأن فصل الصيف يشكل فرصة مثالية للاستمتاع والترفيه والتركيز .كما يمنح الرغبة في مشاهدة أفضل ،بعيدا عن إكراهات وضغوط العمل، وكثرة الواجبات والالتزامات .
ويضم العرض التلفزي المقترح على المشاهدين خلال شهر غشت. شبكة متنوعة ومتميزة، من البرامج الثقافية والفنية، والعلمية والتراثية والحضارية ،والتاريخية والتربوية والبيئية .واللقاءات و البرامج الخاصة .وبدون شك ، ستتيح هذه الباقة للجمهور ،فرصة ثانية لاغتنام واستدراك ما فاتهم من البرامج الموسمية التي سبق عرضها . تأسيسا على ذلك، يمكنكم مشاهدينا الكرام، إعادة اكتشاف أفضل البرامج المختارة بعناية فائقة على مدار شهر غشت .والتي تتناول مواضيع عديدة .

وتشمل حقولا مختلفة. باختصار برامج متنوعة تغطي مختلف المجالات .

وهي على الشكل التالي
 الباحث
 بلادي
 بنت بلادي

 الهضرة عليك
 ديما معاكم
 متاحف المغرب
 آفاق
 على الخشبة
 الموعد السينمائي
 مروا من هنا
 مبدعون
 سيرة ومسار
 أطلس المغرب
 إيكولوجيكا
 مع طروب
 يا موجة غني
 زمن الثقافة
ندعوكم لتذوق هذا الكوكتيل الثقافي خلال شهر غشت. ليس هناك شك في أن طموحنا كبير وأحلامنا لا حدود لها .وبكل تأكيد إمكانياتنا محدودة .

لكن عدتنا وذخيرتنا في رفع هذا التحدي .هي في المحل الأول، الإرادة الجماعية والإيمان الراسخ، بأن ما تنتجه القناة الثقافية يستحق المشاهدة، وينطوي على قيمة مضافة.

وفيه منفعة وفائدة للجمهور، وإنصاف لشرائح واسعة من المفكرين والمثقفين والمبدعين في حقول مختلفة.

والغاية السامية والمقصد النبيل في كل هذا ، هو أن نجعل من القناة قدر المستطاع ، مرآة عاكسة لجزء من المشهد الثقافي والفكري والإبداعي المغربي.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*