swiss replica watches
تغريم كيم كارداشيان 1.26 مليون دولار لهذا السبب – سياسي

تغريم كيم كارداشيان 1.26 مليون دولار لهذا السبب

وافقت كيم كارداشيان على دفع غرامة قدرها 1.26 مليون دولار إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات لتسوية الرسوم المدنية بعد أن روجت نجمة تلفزيون الواقع لعملات رقمية على موقع انستغرام.

اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصات كارداشيان بعدم الكشف عن أنها حصلت على 250 ألف دولار لنشر منشورها على انستغرام. بالإضافة إلى دفع الغرامة، وافقت على التعاون مع التحقيق المستمر من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات.

قال غاري غينسلر، رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات: “هذه الحالة تذكير بأنه عندما يؤيد المشاهير أو المؤثرون فرص الاستثمار، بما في ذلك الأوراق المالية للأصول المشفرة، فهذا لا يعني أن هذه المنتجات الاستثمارية مناسبة لجميع المستثمرين. نشجع المستثمرين على النظر في المخاطر والفرص المحتملة للاستثمار في ضوء أهدافهم المالية”.

وافقت كارداشيان أيضًا على عدم الترويج لأي أوراق مالية مشفرة لمدة ثلاث سنوات.

قال بيان من محاميها: “آنسة. كارداشيان سعيدة بحل هذه المسألة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. لقد تعاونت كارداشيان بشكل كامل مع لجنة الأوراق المالية والبورصات منذ البداية وهي على استعداد لبذل كل ما في وسعها لمساعدة لجنة الأوراق المالية والبورصات في هذا الأمر. أرادت أن تجعل هذه المسألة وراءها لتجنب نزاع طويل الأمد. الاتفاق الذي توصلت إليه مع لجنة الأوراق المالية والبورصات يسمح لها بالقيام بذلك حتى تتمكن من المضي قدمًا في العديد من الأنشطة التجارية المختلفة”.

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*