swiss replica watches
سمية الخشاب تفاجئ متابعيها في عيد الحب: «هابي فالانتين» – سياسي

سمية الخشاب تفاجئ متابعيها في عيد الحب: «هابي فالانتين»

ونشرت سمية الخشاب صورة لها من مشهد بمسلسلها «موسى» وهي تحمل صينية طعام محملة بالأطباق، وغردت «سمية» عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «هابي فالانتين يا حبايبي.. عملتلكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها، حبوا الأكل وحبوا نفسكم هو ده اللي بينفع»، لتنهال عليها التعليقات الساخرة والمؤيدة لرأيها وخاصة من متابعيها ممن يؤيدون عدم الارتباط.

سمية الخشاب

كانت سمية الخشاب   قد أكدت في تصريحات لها أن المرأة تحب تلقي الهدايا في أي وقت، مشيرة إلى أن تلقيها الهدايا في الأيام العادية أفضل بكثير من تلقيها في عيد الحب، وتابعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، مساء الإثنين، أنها لا تعترف بعيد الحب وتخصيص يوم بعينه للاحتفال به، مشيرة إلى أن الإنسان عندما يحب شخصا فإنه يهتم به في أي وقت.

وأضافت: «بعد النضج والخبرات بقيت أكثر عقلانية، ولكن قبل كده عشت صدمات كتير، أنا برج الميزان، وأصحاب البرج ده نحانيح أوي في الحب ويموتوا في الرومانسية وبيحبوا يسعدوا الإنسان اللى بيحبوه على حساب نفسهم، ولكن لما يحسوا إنه مش بيقدر، بينقلبوا عليه».

وأوضحت «سمية» أن الحب لا يقتصر على العلاقة بين الرجل والمرأة فقط، مشيرة إلى أن المرأة بإمكانها أن تحب ذاتها، وتشكر الله طوال الوقت على كل النعم التي أنعم بها عليها.

وتابعت: «مش لازم نعلق سعادتنا وفرحتنا بوجود حد في حياتنا، لو مش موجود أنا أقدر أسعد نفسي وأقدر أحب كل حاجة حواليا».

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها عقلانية رومانسية، متابعة: «العقل عندي بيشتغل في الوقت المناسب، وتدخل كتير علشان كده أنا لسه باقية على قيد الحياة».

وكانت قد شاركت الفنانة سمية الخشاب  في بطولة مسلسل «موسى» الذي عرض في رمضان 2021، أمام محمد رمضان، وتفاوتت آراء النقاد حوله، وقدمت شخصية «حلاوتهم» المعلمة التي تقع في غرام الشاب «موسى» ويتزوجها، وهي المشاهد التي ظهر فيها المطرب أحمد سعد كضيف شرف في الأحداث، إحياء لليلة الزفاف.

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*