swiss replica watches
رد تامر حسني على تهنئة بسمة بوسيل يثير جدلاً – سياسي

رد تامر حسني على تهنئة بسمة بوسيل يثير جدلاً

علقت بسمة بوسيل على بوستر الفيلم الذي نشره تامر حسني على حسابه في إنستجرام، مهنئة إياه بهذا العمل، ورد عليها تامر حسني بكلمات محببة ومقبولة.

وكتبت على الملصق الدعائي لفيلم تامر حسني عبر حسابه على “إنستغرام”، قائلة: “مبروك تيمو إن شاء الله يكسر الدنيا”، ليرد عليها: “يارب يا أحلى بسوم، انتي عارفة أنا تعبان فيه أد أي”.

وأثار رد تامر على بسمة بوسيل بكلمات كلها ود جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظن البعض أن العلاقة قد تعود بينهما في الفترة المقبلة.

كان آخر عمل سينمائي لتامر حسني فيلم “بحبك”، الذي عرض في السينما المصرية في الفترة الأخيرة، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وآخرون. كما طرح تامر حسني مؤخراً أغنية “رمضان كريم” مع فيديو كليب جديد احتفالاً بشهر رمضان المبارك.

موعد طرح فيلم تاج

أعلن الفنان تامر حسني عن صدور فيلمه الجديد “تاج”، حيث نشر صورة البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الشخصي في إنستجرام. كما أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن موعد طرحه في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي في 28 يونيو المقبل.

يشارك في بطولة فيلم “تاج” الفنانة ساندي والفنانة هالة فاخر، وهو من كتابة وإخراج سارة وفيق، ويعد هذا الفيلم ثاني تعاون يجمع تامر حسني بالمخرجة سارة وفيق، بعد فيلم “مش أنا” الذي عرض قبل عامين.

يأتي فيلم “تاج” بعد نجاح فيلم “بحبك” الذي عرض في السينمات المصرية العام الماضي، ويتمنى الجمهور أن يكون هذا الفيلم من الأعمال الناجحة التي تشارك في موسم عيد الفطر المبارك.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*