swiss replica watches
حزب أخنوش يواصل استغلال أبناء الفقراء وجمعية مقربة منه ج توزع 600 محفظة مدرسية بخريبكة – سياسي

حزب أخنوش يواصل استغلال أبناء الفقراء وجمعية مقربة منه ج توزع 600 محفظة مدرسية بخريبكة

تواصل جمعيات مقربة واحدثث من قبل اشخاص تابعين لحزب التجمع الوطني للاحرار تواصل استغلال الفقراء، فبعد توزيع القفف هاهم اليوم يوزعون المحفظات..

ووزعت جمعية لنتواصل أزيد من 600 محفظة مدرسية، تظم أدوات مدرسية لجميع المستويات الدراسية لأقسام الابتدائي،  الأحد 06 أكتوبر الجاري، بالمركب الثقافي بخريبكة.
وحضر هذا الحفل الذي يندرج ضمن برنامج جمعية لنتواصل السنوي، مجموعة من التلميذات والتلاميذ المرفوقين بأولياء أمورهم، حيث توافد أزيد من 700 شخص، منذ الساعات الأولى لصبيحة الأحد، حيث استمتع الحضور مع فقرات الحفل المتنوعة، حيث ساهم الثنائي البهلواني “يوبي” و”يوبلي” في رسم الفرحة على محيا التلاميذ، الذين فرغوا ضغط أسبوع من الدراسة، عبر التجاوب مع الرقصات البهلوانية، والوصلات الموسيقية كما كان لأولياء أمورهم نصيب من برنامج حفل توزيع المحافظ المدرسية، عبر وصلة روحية من أداء فرقة عيساوة خريبكة.
ليمر منشط الحفل الفنان زكرياء بنخلفية، لفقرة توزيع المحافظ، والتي تمت بطريقة منظمة واحترافية، عبر صعود التلاميذ المستفيدين وفق مستوياتهم الدراسية، بداية من القسم الإبتدائي الأول وإنتهاءاً بالسنة الختامية للمستوى الإبتدائي.
وعن هذا الحفل نوهت الدكتورة حنان غزيل بإسم جمعية لنتواصل، بعملية توزيع المحافظ المدرسية التي شهدها المركب الثقافي بخريبكة، وعرفت تغطية 600 تلميذ وتلميذة، والتي مرت في ظروف تنظيمية محكمة رغم العدد الكبير الذي توافد على المركب الثقافي، وأضافت المتحدثة ان العملية تندرج ضمن برنامج الجمعية السنوي، وخاصة شق التعليم، عبر دعم التلاميذ من خلال توفير حاجياتهم الأساسية، وعدم جعلهم يشعرون بمركب نقص، كما ان عملية توزيع المحافظ والكتب المدرسية، تساهم بشكل كبير في محاربة ظاهرة الهدر المدرسي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*