swiss replica watches
“ليس إيمو” تسلم الشطر الأول من القطع الأرضية المخصصة لفيلات “سيتي زين بوسكورة” – سياسي

“ليس إيمو” تسلم الشطر الأول من القطع الأرضية المخصصة لفيلات “سيتي زين بوسكورة”

 

أعلنت مجموعة “ليس إيمو” الفاعلة الغنية عن التعريف في الميدان العقاري، التي صمّمت عددا من المشاريع المتكاملة والمبتكرة، عن تسليم الشطر الأول من قطعها الأرضية المخصصة لفيلات مشروعها السكني “سيتي زين بوسكورة”، والتي تم الشروع في تسويقها شهر يناير2021. تسليم هذا الشطر الأولى انتهى بتوصل جميع الزبناء الذين قاموا بحجز مسبق بسندات ملكية الأراضي. 

 

يتضمن “سيتي زين بوسكورة” حسب بلاغ توصلت به “سياسي” مجموعة من القطع الأرضية لبناء فيلات R + 1 مع أقبية.

يقع هذا المشروع الضخم على بعد دقائق فقط من وسط المدينة، مركزالأعمال للقطب المالي للدار البيضاء وسيدي معروف، وكذلك من مطار الدار البيضاء الدولي.

كما يمتد على مساحة تزيد عن 15 هكتارًا ، مما يوفر ملاذاً من الهدوء والراحة لسكانها، بعيدًا عن الاضطرابات التي تعيشها المدينة رغم قربهم منها.

يتميز مشروع “سيتي زين بوسكورة”، ببيئة معيشية فريدة من نوعها، وتحيط به المساحات الخضراء بالإضافة إلى توفره على مجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، ضمن بيئة غاية في الآمان. ومن بين المرافق المخطط لإنجازها: مسجد، قاعة رياضية، عدد من متاجر القرب، حضانة، منتزهات…مساحات العيش الاستثنائية هي في نفس الوقت مستدامة وعملية ومسؤولة بشكل تام عن البيئة. حيث تدعو المناظر الطبيعية المتعددة من المناطق الخضراء أكثر من أي وقت مضى للراحة والاسترخاء.

ويقول السيد “أحمد طرونباطي”، الرئيس المدير العام لـ “ليس إيمو” : “سيتي زين” مكان استثنائي يتميز بأمن تام ، يمكّنك من الاستمتاع بتجربة سكنية فريدة من نوعها. يقع هذا المشروع الضخم في مكان مثالي بالقرب من مرافق المدينة، ويتميز هذا المشروع أيضا بتوفيره لتجهيزات وخدمات من مستوى عال للغاية، ستجعل من حياة الساكنة أكثر متعة وراحة على مدار السنة”.

يتكون المشروع من 302 قطعة أرضية مخصصة لبناء فيلات مجتمعة أو شبه منفصلة تتراوح مساحتها بين 200 و400 متر مربع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*