swiss replica watches
الاتحاد الاشتراكي بفاس يندد بممارسات شركة النقل الحضري في حق عبد القادر البوصيري – سياسي

الاتحاد الاشتراكي بفاس يندد بممارسات شركة النقل الحضري في حق عبد القادر البوصيري

قالت الكتابة الإقليمية _ فاس لاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في بلاغ توصلت به” سياسي” ، انها تتابع بقلق و غضب كبيرين تلقى المناضلون و المناضلات الاتحاديون بفاس خبر الاستفزاز اللاأخلاقي و اللاقانوني الصادر عن مسؤولي الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بفاس ، المتمثل في رسالة / شكاية وجهوها إلى رئيس المجلس الجماعي تضمنت مطلبا غريبا يقضي باشتراط إزاحة أخينا عبد القادر البوصيري من مهمته كمسؤول عن متابعة ملف “سيتي باص” ، قبل أية مذاكرة مستقبلية.
و بناء عليه فإن الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي بفاس و هي تشجب هذا الفعل غير المقبول ، فإنها :
_ تؤكد بأن  عبد القادر البوصيري ، نائب رئيس المجلس الجماعي لفاس، هو صوت و ضمير الاتحاديين فيما يتعلق بهذا الملف ، و نرفض بالتالي أية محاولة لإزاحته عن أداء مهامه ، كما نتضامن معه ضد أية محاولة لتكميم فمه أو ثنيه عن المضي في مهامه.
_ تعتبر الرسالة/ الشكاية / النكتة سابقة غير مقبولة في التدخل و التطاول على مؤسسة لها قواعدها و قوانينها المنظمة التي تضمن استقلاليتها عن سلطة أو سطوة أي لوبي أو جماعة ضغط.
_ تعيد التذكير بأن وضعية قطاع النقل الحضري الذي تتولى تدبيره الشركة صاحبة الرسالة / الشكاية ، الفضيحة هو في أعلى مستويات التدهور و التراجع ، و جميع قاطني و زوار مدينة فاس يشتكون منه و يمتعضون و يطالبون بحتمية إصلاحه الفوري و الجذري ،، و كل ما عدا ذلك هو مجرد شطحات و بهلوانيات لا يمكن أن تحجب شمس الحقيقة بغربال الرسائل و الشكايات…”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*