swiss replica watches
يوم دراسي بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح – سياسي

يوم دراسي بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح

يوم دراسي بالمحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح
عبد الصمد العميري
بمناسبة اليوم الوطني لسلامة الطرقية الذي يصادف يوم 18فبراير من كل سنة،نظمت المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح يومه 21 نونبر الجاري يوما دراسيا حول عنوان مدى تفعيل أليات الوقاية من حوادث السير الحصيلة والتحديات،وأطر هذا اللقاء كل من رئيس المحكمة، ووكيل الملك بها ،وشارك بمداخلات قضاةونواب لوكيل الملك ،وممثلين عن الدرك الملكي، والامن الوطني ، وممثلا عن الوكالة الوطنية لسلامة الطرقية ،وقطاع الصحة المجتمع المدني.


وكان هذا اللقاء فرصة لكل المشاركين. كل من زاوية اختصاصه.لعرض المجهودات المبدولة للرفع من جودةمؤشرات السلامة الطرقية والحد من الاثار السلبية الناتجة عن حوادث السير سواء في بعدها المتعلق بالخسائر البشرية او في بعدها الاقتصادي او الاجتماعي أو النفسي.
كما كانت فرصة لتثمين المجهودات المبذولة من طرف جميع الشركاء في هذا الجانب لتصدي لأسباب حوادث السير والتخفيف من أثرها دون اغفال لدور الجهازالامني ممثلا الشرطة والدرك الملكي وكذا الجهاز القضائي المتوط به تطبيق القانون وتحقيق الردع للمخالفين.

كما شارك فيهآ السيد نقيب هيئة المحامين ثمن فيهآ المجهودات المبذولة من طرف جميع الشركاء والتي نتج عنها انخفاض في عدد حوادث السير ودعا الى تكثيف الجهود لردع وزجر السائقين في حالة سكر وكذا انهاءظاهرة العربات المجرورة بواسطة الحيوانات ذاخل المجال الحضري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*