swiss replica watches
البارصا تسحق الريال بخماسية فالكامبنو – سياسي

البارصا تسحق الريال بخماسية فالكامبنو

سحق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، بنتيجة (5-1)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب “كامب نو”.

وسجل لبرشلونة سواريز هاتريك في الدقائق 30 و75 و83، وسجل كوتينيو في الدقيقة 11، وفيدال في الدقيقة 87، بينما سجل مارسيلو هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 50.
و سجل لويس سواريز مهاجم برشلونة ثلاثة أهداف ليسحق الفريق القطالوني منافسه ريال مدريد 5-1 يوم الأحد في مباراة قمة شديدة الإثارة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ستمثل دون شك نهاية لفترة المدرب قليل الحظ يولن لوبتيجي مع ريال.

وافتتح فيليب كوتينيو لاعب برشلونة التسجيل في الدقيقة 11 عقب تحرك رائع من الفريق وضاعف سواريز الغلة بعد مرور نصف ساعة بتسجيله من ركلة جزاء عقب اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وبدا ريال بلا حول ولا قوة في الشوط الأول لكنه قدم عرضا شجاعا مع بداية الشوط الثاني عقب تحول خططي من لوبتيجي. وسجل الضيوف هدفا عن طريق مارسيلو وكان قريبا من إدراك التعادل عبر لوكا مودريتش عندما سدد في القائم وسيرجيو راموس عندما مرت ضربة رأس من فوق القائم مباشرة.

لكن برشلونة أعاد إحكام قبضته على المباراة وصال وجال في آخر 15 دقيقة حيث أضاف سواريز هدفين آخرين بينما اجهزت ضربة رأس من البديل ارتورو فيدال على ريال تماما.

وخسر ريال آخر ثلاث مباريات في الدوري وبات يبتعد بفارق سبع نقاط خلف برشلونة في جدول ترتيب البطولة محتلا المركز التاسع.
وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*