swiss replica watches
أنسو فاتي تنتظره أرقام تاريخية بدوري أبطال أوروبا – سياسي

أنسو فاتي تنتظره أرقام تاريخية بدوري أبطال أوروبا

أشرف الفرجي

سيواجه اليوم الثلاثاء برشلونة الإسباني بروسيا دورتموند الألماني على ملعب “سيغنال إيدونابارك” في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب الواعد لبرشلونة أنسو فاتي، على أبواب الدخول للتاريخ في حالت مشاركته غدا في مباراة دورتموند، وحال نجح أيضا في هز الشباك.
وأضافت الصحيفة، أن أنسو فاتي اللاعب الشاب بعدما أصبح ثالث أصغر لاعب يسجل هدفاً في الليغا الإسبانية، وأصغر من يسجل ويصنع هدفاً بالليغا في القرن 21، وه الآن أمام تحد كبير من بوابة التشامبيونزليغ.

وقد يكون أنسو فاتي الذي يبلغ من العمر 16 عاما، بمقدوره أن يصبح أصغر هداف في دوري الأبطال،حال نجح في تسجيل هدف، حيث سيتغلب على وقم بيترو أوفوري كوايي، الذي هز الشباك مع أولمبياكوس في شباك روسنبورغ، بعمر (17 عاماًو195 يوماً) سنة 1997.

وتأتي قائمة أصغر الهدافين بدوري الأبطال كالتالي: بيتر أوفوري (17 عامًا و195 يومًا)، ماتيو كوفاسيتش (17 عامًا و216 يومًا)، سيسك فابريغاس (17 عامًا و218 يومًا)، بويان كركيتش (17 عامًا و218 يومًا).
أما قائمة أصغر اللاعبين الذين ظهروا لأول مرة بالبطولة، كالآتي: سيلستين بابايارو (16 عام و87 يومًا)، ألين خاليلوفيتش (16 عام و128 يومًا).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*