swiss replica watches
“أسود الأطلس” يظهرون بمستوى ضعيف أمام المنتخب الليبي – سياسي

“أسود الأطلس” يظهرون بمستوى ضعيف أمام المنتخب الليبي

أنهى التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره الليبي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وسيطروا لاعبو المنتخب المغربي على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى من خلال احتكار الكرة والبحث عن فتح ممرات في الخط الخلفي للمنتخب الليبي، في الوقت الذي كانت عناصر هذا الأخير تهدد مرمى الحارس ياسين بونو، عبر الهجمات المرتدة.

قبل أن ينجح المدافع جواد اليميق، في هز الشباك في الدقيقة 20 برأسية مركزة بعد ركلة ركنية، وتمكن المنتخب الليبي من إدراك هدف التعادل قبل صافرة نهاية النصف الأول للنزال، عن طريق المدافع سند الورفلي، في حدود الدقيقة 42، لتنهي صافرة الحكم الكونغولي نغامبو ندالا، أطوار الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وهدد المنتخب الليبي مرمى ياسين بونو، خلال مجريات الجولة الثانية في أكثر من مرة، في المقابل استمر العقم من جانب المنتخب المغربي، حيث ظل يوسف النصيري معزولا في الخط الأمامي طيلة المباراة.

وتواصل تواضع “أسود الأطلس” في باقي الدقائق، حيث لم تعرف أي جديد على مستوى النتيجة، لتنهي الصافرة الكونغولية تفاصيل المواجهة بنفس نتيجة الجولة الأولى، علما أن العليوي فشل في آخر ثواني اللقاء من إحراز هدف الانتصار من فرصة سانحة للتسجيل،لينهي الحكم صافرة المباراة بتعادل إيجابي لكلا المنتخبين .

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*