swiss replica watches
الوداد والمصير الآخر بالقاهرة… – سياسي

الوداد والمصير الآخر بالقاهرة…

سياسي/ مصطفى قنبوعي

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة إياب نصف نهائي عصبة ابطال إفريقيا للأندية ليلة يومه الجمعة باستاد القاهرة الدولي.بين الاهلي المصري والوداد البيضاوي.
مباراة الذهاب مرت يوم السبت الماضي باىداراىبيضاء سجلت هزيمة الوداد بهدفين للاشيء .
الهزيمة طرحت مجموعة من التساؤلات بخصوص الهزيمة المفاجئة نتيجة الارهاق الذي اخذ ماخذة جراء إستنزاف الخزان البدني وتاثيره بعدضياع اللقب من الامتار الاخيرة من نهاية عمر البطولة. .كانت من بين الاسباب التي اثرث على مسار اللاعبين وعطاءاتهم في مباراة الذهاب.
صحيح ان الإياب يأتي ضمن فصول مشهد ثاني من جولة ثانية ومن خلاله ستتضح الصورة الاخرى للوداد .إما ان تكون في الموعد وإما العكس….ومع ذلك ثمة إجتماع خاص جمع بين المكتب المسير واللاعبين من اجل نسيان النتيجة و فصول مشهد الذهاب والتركيز على مباراة اليوم وسط تحفيزات مادية مهمة ووسط مساندة ثلاث رؤساء اندية بركان شباب المحمدية والاتحاد البيضاوي رافقوا الفريق للقاهرة في رحلة اىبحث عن نقط حجز تذكرة إمتطاء طائرة مباراة النهاية .
طبعا الكل يامل.. ان تحقق الوداد مفاجاة التاريخ لأنقاذ وجه حضورها في ست مرات وحائزة على لقب العصبة بعد مضي ثلاث سنوات فيما الاهلي يامل بدوره الوصول لتاسع مرة بارقامه القياسية وحاز على نسخة2013..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*