swiss replica watches
بعد الفوز على السودان بمنتخب يفتقد لملح الطعام…خاليلوزيتس يواصل سياسة التجريب – سياسي

بعد الفوز على السودان بمنتخب يفتقد لملح الطعام…خاليلوزيتس يواصل سياسة التجريب

 

ع.خيار
اجمع أغلب الملاحظين والمهتمين بالشان الكروي المغربي على فوز المنتخب المغربي في مباراته أمام السودان لا ترقى إلى طموح وتطلعات  .

واقع وحاضر المنتخب بالتشكيل الذي اختاره الناخب الوطني افتقد الجاهزية المطلوبة على اعتبار انه لعب من دون خطة  واتضح أن التشكيل يفتقد للتناغم والانسجام.
حيث ارتكز على اللعب الفردي كما افتقد المنتخب المغربي لركاىزه  الأساسية كاسماء لامحيد عنها كالمهاجم حكيم زياش وسفيات رحيمي والمزراوي…..فضلا عن رحل الربط والتنسيق وتفكم في الدفاع وخط امامي يفتقد للحمة الانسجام وفقدانه لراس حربة.
فوز بهدفين لا يمكن ان يغطي قبل فشل التجريب الذي سار عليه خاليلوزيتش منذ اول مباراة له رفق. المنتخب وهو أمر حير كل الملاحظين خشية ان تؤدي شريب. الاقصاء او عدم الظهور بمظهر تسلق درجات النهائي في كأسي العالم في حال التأهل او في نهائيات كأس إفريقيا امم بالكاميرون ربيع السنة المقبلة
مباراة السودان أظهرت جملة من التساؤلات في اي اتجاه يسير خاليلوزيتش المنبهر المغربي من دون ان يستقر به استقرار منتخب واقف على الارجل بثباث؟!
فوزلا بمنح الطمأنينة بتشكيل يفقد لملح الطعام
صحيح ان الفوز في المجموعة التاسعة بوأ المغرب تصدرالترتيب العام في انتظار مباراته أمام غينيا بكونامري الاثنين المقبل بغينيا كفيلة لتحديد الافاق الاخرى لان نتيجة السودان لا تعكس قوة المنتخب المغربي من دون عناصره الأساسية..وهو أمر مطروح أمام انظار الجامعة في ظل تساؤلات الشارع المغربي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*