swiss replica watches
بعد أزمة بدر بانون الصحية.. الأهلي يبحث منح اللاعب قيمة عقده كاملة – سياسي

بعد أزمة بدر بانون الصحية.. الأهلي يبحث منح اللاعب قيمة عقده كاملة

في ظل تحذيرات الأطباء من عودته إلى التدريب في القريب العاجل، خوفًا من تدهور حالته الصحية، كشف مسئولو النادي الأهلي عدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة المدافع المغربي بدر بانون إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة؛.
وأوضحت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن المدافع المغربي يعاني من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا؛ الأمر الذي تسبب في تضرر عضلة القلب؛ مما يعني عدم استطاعته أداء أي مجهود خلال الفترة المقبلة.
وأكدت المصادر، أنه في حالة عدم سماح التقارير الطبية للمدافع المغربي بالعودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى؛ سيتم إنهاء التعاقد معه، لإفساح مكان في قائمة الفريق الأول للاعب أجنبي آخر.
وأشارت المصادر، إلى أن هناك اتجاها للتعامل مع المدافع المغربي بدر بانون، مثلما حدث مع اللاعب السابق مؤمن زكريا، والذي تم منحه قيمة عقده كاملة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية، صعوبة استمراره كلاعب لكرة القدم.
وشددت المصادر على أن النادي الأهلي سيخاطب وزارة الشباب والرياضة؛ من أجل الموافقة على سداد قيمة عقد اللاعب المغربي كاملة.
وكان الأهلي، قد تعاقد مع اللاعب المغربي بدر بانون، في 2020، بعقد مدته 4 سنوات، لكن اللاعب تعرض لإصابة في عضلة القلب قبل انطلاق كأس الامم الإفريقية الماضية، في أثناء تواجده مع منتخب بلاده.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*