swiss replica watches
المغرب يحرز ثلاث ميداليات في الكيك بوكسينغ – سياسي

المغرب يحرز ثلاث ميداليات في الكيك بوكسينغ

الدوري الدولي المفتوح للكيك بوكسينغ (طشقند 2022):
أحرز المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ ثلاث ميداليات (1 ذهبية و1 فضية و1 برونزية)، في الدوري الدولي المفتوح لرياضات الكيك بوكسينغ الذي احتضنته العاصمة الأوزبكية طشقند ما بين 29 يونيو و03 يوليوز.
وعادت الميدالية الذهبية لإبراهيم بوديك في وزن أقل من 91 كلغ بعد انسحاب خصمه الهندي رافيندر سينغ في الجولة الثانية من المباراة النهائية.
ونال الميدالية الفضية أسامة الهيشو في وزن أقل من 63,5 كلغ، عقب تغلبه في دور ثمن النهاية على ميكان بيكماميدوف من تركمنستان ثم تجاوزه في دور الربع لصاردور تورسونبوييف من أوزبكستان وانتصاره في نصف النهاية على بيكبولات من كازاخستان، قبل أن ينهزم في المباراة النهائية أمام الأردني عدي المحارمة.
أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب يونس مونين في وزن أقل من 51 كلغ وذلك بعد انهزامه في دور نصف النهاية أمام بالكيبيك إيمبيك من كازاخستان.
ويذكر أن المشاركة في هذا الدوري تدخل في إطار استعدادات النخبة المغربية لدورة ألعاب التضامن الإسلامية المقررة بمدينة قونية التركية شهر غشت المقبل، وكذا المحطة الإقصائية لدورة الألعاب القتالية 2023 بالمملكة العربية السعودية، والتي ستجرى نهائياتها بجنوب إفريقيا في غشت أيضا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*