swiss replica watches
بعد تغريدة الـ50 مليون.. هل يعود سواريز إلى ناسيونال الأوروجوياني؟ – سياسي

بعد تغريدة الـ50 مليون.. هل يعود سواريز إلى ناسيونال الأوروجوياني؟

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات التى أجرتها جماهير نادي ناسيونال الأوروجوياني فى حملة ضخمة بهاشتاج “سواريس فسناسيونال ” عبر “تويتر” من أجل عودة النجم لويس سواريز لاعب أتليتكو مدريد وبرشلونة السابق لارتداء قميص الفريق من جديد.

كان لويس سواريز صاحب الـ35 عامًا قد انضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد لمدة موسمين فى صيف 2020 بعد نهاية مشواره مع برشلونة، ثم ساهم فى تتويج الروخى بلانكوس بلقب الدورى الإسبانى موسم 2020-2021، ورحل مع نهاية موسم 2021-2022 ويبحث عن الانضمام لفريق من أجل المشاركة استعدادا لكأس العالم 2022.

حملة جماهيرية وصفتها جماهير ناتسيونال بالجنون الجميل  إذ تخطت الحملة حاجز الـ 50 مليون تغريدة في أكثر من 35 دولة وبمعدل 1500 تغريدة في الساعة، فهل يستجيب سواريز لهذه الحملة ويعود إلى ناديه الأسبق؟.
من جانبه، ذكر مايكل رينكون الصحفي الأوروجوياني أن سواريز يريد عقدا مدته 4 أشهر ويريد مساحة ودقائق لعب مضمونة حتى كأس العالم بنهاية العام الجاري ،خاصة وأن أوروجواي في مجموعة تضم كل من: كوريا الجنوبية والبرتغال وغانا.
 كما أن سواريز بدأ مسيرته في ناسيونال إذ انضم للفريق في 2001 بعمر 14 عاما قبل أن يبدأ رحلته الأوروبية بدءا من خرونيجين وأياكس الهولندي ثم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وأتليتكو مدريد الإسباني.
وخاض سواريز 27 مباراة فقط موسم 2005-06 وسجل 10 أهداف وتوج بلقب الدوري الأوروجوياني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*